مجاني

WiFi Map For iPhone iPad برنامج اختراق وتهكير شبكات الواي فاي للايفون والايباد

WiFi Map For iPhone iPad تطبيق مجاني لمستخدمي جوالات ايفون وايباد يمكنك اختراق الشبكات والدخول وتصفح الانترنت من اي شبكة وفي اي مكان قريب بيتك او في دولة اخرى او قرية او مدينة او ملعب او نادي او مقهى او مطعم او فندق او اي مكان بكل سهولة كل ما عليك هو تنزيل برنامج WiFi Map For iPhone iPad من متجر الايفون والايباد وبعدها افتح التطبيق وسيقوم بتحديد موقعك وايجاد اقرب الشبكات لك التي يمكنك الدخول لها. ويطلق على التطبيق في المتجر WiFi Map – Scan & Get Fast Internet password لما يقدمة من خدمات متعددة. توجد نسخة من التطبيق على الاندرويد WiFi Map — Free Passwords APK

يحتوي التطبيق WiFi Map For iPhone iPad على اكثر من 100 مليون شبكة مخزونه بداخله يمكنك الاستفادة منها فيحدد لك القريبة منك ضمن هذه الشبكات ويمكنك العثور وتحديث كلمات المرور للشبكات الجديدة والقديمة, ويمكنك ان توفر الكثير من المال باستخدام شبكات الاخرين وطبعاً التطبيق لا يخترق الشبكات كما يفكر البعض بعمنى الاختراق ولكن يقوم بالدخول للشبكات التي يسمح اصحابها او يخطئون بتفعيل خيار مشاركة الإنترنت مع الاخرين لهذا ستكون متصفح مسموح له بشكل اخلاقي.

WiFi Map شبكات واي فاي

WiFi Map For iPhone iPad فكرة التطبيق كما اسلفنا انه يقوم بالبحث عن الشبكات القريبه منك ويقوم بتحليلها وتحديد هل ممكن الدخو لها ام لا وبعدها تدخل للمسموح وتتصفح الانترنت وتقوم بتنزيل التطبيقات والالعاب والصور والفيديوهات وكل ما تريدة بشكل مجاني, وفي نفس الوقت يمكنك ان تقوم بمشاركة الشبكات التي وصلت لها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي او عن طريق تطبيقات الشات مثل واتساب و فيسبوك وغيرها من التطبيقات الشهيرة. ويعمل التطبيق بلغات مختلفة منها English, Russian, Simplified Chinese, Traditional Chinese .

تحميل تطبيق WiFi Map For iPhone iPad لاختراق وفتح الشبكات للايفون والايباد
تحميل تطبيق WiFi Map For iPhone iPad لاختراق وفتح الشبكات للايفون والايباد

المعلومات التقنية لـ WiFi Map For iPhone iPad

اسم البرنامج

WiFi Map For iPhone iPad

المطور

-

نظام التشغيل

Requires iOS 9.0 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch.

إصدار البرنامج

30 يونيو,2017

الترخيص

مجاني

الحجم

79.0 MB

النسخة

-

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *