برامج تشغيل الصوت وليد وليد 2014/12/18 إضافة تعليق 4.5
مجاني

البرنامج الإحترافى X Codec Pack لتشغيل كافة صيغ الميديا

أصبحت مهمة إختيار برنامج الكوداك لملفات الملتيميديا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مهمة صعبة , لأن هناك العديد من البرامج المتخصصة فى هذا المجال وبالطبع ستصاب بالحيرة ولا تعرف أى البرامج سيفيدك و يجب عليك تسطيبه على جهازك , لهذا جئنا لكم بالعملاق X Codec Pack والذى يدعم أنظمة التشغيل إكس بى وفيستا ويقدم مشاهدة رائعة للمستخدمين دون وقوع مشاكل فى عملية التشغيل .
x_codec_pack_front
على الرغم من أن برنامج X Codec Pack لا يمتلك الكثير من برامج التشفير أو حتى الكوداك إلا أنه  يقدم للمستخدم عدد محدود من برامج الترميز والكوداك تمنحه قدرات هائلة وإحترافية عند التعامل مع الوسائط المتعددة وهذا ما أكسب البرنامج تلك الشعبية وجعل الكثير من المستخدمين يعتمدون عليه عند محاولة  الإستمتاع بمشاهدة الأفلام المفضلة لديهم والذى يستعرضها البرنامج بجودة عالية .
x_codec_pack_components
علاوة على كل هذا , فحزمة الترميز تلك تسادك على لعب كافة الصيغ الخاصة بالصوت والفيديو مثل XviD, FFDShow, AC3 filter, VSFilter, MediaInfo, Media Player Classic HC  . وبخلاف دعمه لويندوز إكس بى وفيستنا إلا أنه يدعم ويندوز 8 أيضا من أجل أن يستمتع الجميع بتحربة مميزة عبر أدوات البرنامج الإحترافية وبجانب هذه الميزات فإن البرنامج يمتلك أدوات إضافية تعمل على مساعدة المستخدم فى إستعراض المعلومات التفصيلية حول الملفات الموضوعه فى قائمة التشغيل لدى البرنامج .
x_codec_pack_file_association
وعند تجربتنا للبرنامج لم نواجه أى أخطاء أو مشاكل , وإكتملت عملية التثبيت خلال ثوان , كما أن البرنامج لم يجعل الكمبيوتر يعمل ببطء أو يؤثر سلبا على أداء النظام لهذا يعد البرنامج من أفضل برامج الكوداك التى تسعى جاهدة لمساعدة المستخدم فى تشغيل كافة ملفات الميديا بدون أخطاء وبجودة كبيرة .

المعلومات التقنية لـ X Codec Pack

اسم البرنامج

X Codec Pack

المطور

-

نظام التشغيل

Windows 2K / XP / Vista

إصدار البرنامج

18 ديسمبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

25.44 MB

النسخة

3.0.0

اللغة

اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *