برامج إنترنت وليد وليد 2015/01/30 إضافة تعليق 4.5
مجاني

برنامج إزالة مخلفات المتصفحات وتنظيفها وحماية الخصوصية Avast Browser Cleanup

لا يدرى العديد من المستخدمين أن فى كل مرة يستخدمون المتصفح للولوج لشبكة الإنترنت وزيارة المواقع الإلكترونية تتكون ملفات كثير مثل الكوكيز والهيستورى وحتى الملفات المؤقتة ومن بين تلك الملفات تستطيع بعض المواقع تعقب ما تقوم به وتتبعه على الإنترنت إلى جانب خطورة إستخدام تلك الطريقة فى الوصول لملفاتك المهمة والتجسس عليك ولهذا نقدم لكم برنامج avast! Browser Cleanup المتخصص فى تنظيف المتصفح من كافة الملفات التى لا تحتاجها من أجل حماية الخصوصية وتوفير الآمان للمستخدم أثناء التواجد على الإنترنت.
Avast-Browser-Cleanup_Add-ons
والبرنامج بسيط للغاية ويمتلك واجهة سهلة العمل عليها ونظيفة يمكن من خلالها إستعراض الملحقات والإضافات التى تم إدخالها على المتصفح , ويقوم البرنامج بالبدء بعملية محو للملفات التى تكونت نتيجة للتصفح عبر الإنترنت وتنظيف جهاز الكمبيوتر منها بشكل سريع , ومن خلال الخيارات التى يتيحها البرنامج تستطيع تخصيص التكوينات والإعدادات وإستبعاد إضافات معينة ووضعها فى قائمة الحظر .
Avast-Browser-Cleanup
فى النهاية فإن Avast Browser Cleanup مجرد أداة بسيطة الإستخدام لا تشكل عبئا على موارد جهاز الكمبيوتر حيث أنها تستهلك كمية معتدلة ومع ذلك فبإمكانها حماية الخصوصية عبر تنظيف المتصفحات من الملفات الغير مهمة والإضافات التى لا تحتاجها بفضل الوظائف الإحترافية التى يملكها البرنامج والتى تساعد المستخدم فى تصفح المواقع على الإنترنت فى بيئة آمنة .

المعلومات التقنية لـ Avast Browser Cleanup

اسم البرنامج

Avast Browser Cleanup

المطور

-

نظام التشغيل

Windows XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit

إصدار البرنامج

30 يناير,2015

الترخيص

مجاني

الحجم

2.81 MB

النسخة

1.0

اللغة

اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *