برامج تشغيل الصوت وليد وليد 2014/11/26 إضافة تعليق 4.5
مجاني

برنامج تحرير ملفات الصوت وإصلاحها CyberLink AudioDirector

برنامج أوديو دايركتور ه أحد برامج شركة سايبر لينك المتخصصة فى برامج الملتيميديا وقامت الشركة بتصميم هذا البرنامج بكل إحترافية ليساعد المستخدمين فى تشغيل الملفات الصوتية وبنقاء ووضح عالى عبر عدد من أدوات البرنامج القوية والتى سنتعرف عليها خلال الموضوع .
f5fd93d56375b8b631b5c9c1e4ef585f
كما عودتنا سايبر لينك عند تصميم واجهة برامجها أن تكون بسيطة وسهلة الإستعمال على المستخدمين لذا نجد أن واجهة برنامج أوديو دايركتور مصممة بشكل غير معقد كما أنها منظمة وسيجد المستخدم الأدوات الأساسية فى البرنامج بدون مشاكل.
3c9a4a0ee1a4
وتنقسم أدوات البرنامج الرئيسية لعدة أقسام منها التعديل وإضافة المؤثرات على ملفات الصوت والموسيقى وهنالك أداة الدمج للملفات وأخرى لتنسيق الملفات بجانب أداة حرق ونسخ ملفات الصوت على إسطوانات .

ويوفر البرنامج وظيفتين رائعتين يرغب المستخدم فى الحصول عليها الأولى هى تسجيل الأصوات والأخرى عبارة عن تحميل الموسيقى والأغانى عبر الإنترنت بسرعة كبيرة , ولا ننسى أن البرنامج معبأ ببعض الملحقات القوية والتى صممت خصيصا من أجل مساعدة المستخدم على إصلاح الأخطاء ومعالجة المشاكل والأعطاب التى قد  تتواجد فى الملفات الصوتية مثل الضوضاء وعدم جودة ووضوح الصوت وغيرها .
img3File
هنالك عدد من الإضافات والمؤثرات التى يمكن إدخالها وإلحاقها بملفات الموسيقى والصوت مثل رز التسريع والذى يغير شكل الصوت أيضا يمكن ضبط طول الملف وتحديد بدايته ونهايته بجانب إمكانية إستخلاص ملفات الصوت من الفيديوهات والأفلام بالإضافة لكل هذا هنالك خاصية تشغيل الملفات الصوتية بطريقة معكوسة والكثير من التأثيرات التى يستطيع المستخدم تجربتها .
img3Fileل
فى الختام , يمكننا القول أن برنامج أدويو دايركتور يضم مجموعة غنية من الأدوات المخصصة لمساعدتك فى تحرير الصور ومزامنة الملفات ودمجها وإدخال المؤثرات عليها ولا ننسى أدوات إصلاح ومعالجة ما بها من مشاكل .

المعلومات التقنية لـ CyberLink AudioDirector

اسم البرنامج

CyberLink AudioDirector

المطور

-

نظام التشغيل

Windows Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit

إصدار البرنامج

26 نوفمبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

165 MB

النسخة

1.0

اللغة

اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *