مجاني

برنامج تحويل الفيديوهات لصيغ يدعمها الأيفون Free FLV to iPhone Converter

برنامج Free FLV to iPhone Converter أحد أبرز البرامج التى صممتها شركة توب سيفين ريفيوز للتعامل مع ملفات الميديا بإحترافية كبيرة وتقوم وظيفة البرنامج الرئيسية على مساعدة المستخدمين عن طريق تحويل ملفات FLV بسهولة إلى صيغ يدعمها جهاز الآيفون مثل MP4,WAV,M4A,AAC,MPEG,H.264
screen
وبما أن البرنامج يدعم أجهزة أخرى بخلاف الأيفون فيمكن للمستخدم تحويل ملفات FLV  الى ملفات تعمل على أجهزة أخرى بالاضافة للايفون مثل الآيبود والآيبود تاتش و آبل تي في ومشغل MP3 و MP4  وأجهزة الكمبيوتر مع الإحتفاظ بجودات الملفات بعد الإنتهاء من عملية التحويل . ويتميز البرنامج ببساطة واجهته الأساسية وسهولة التعامل معها كما يتميز بسرعته في الأداء مما يجعل من عملية التحويل من ملفات FLV  الى ملفات الآيفون أمراً يسيراً وبعد الإنتهاء من التحويل عليك فقط أن تستمتع بمشاهدة ملفات الميديا عبر جهاز الأيفون الخاص بك .
screenshot
المميزات الرئيسية :
امكانية دمج أكثر من ملف معا :
يتيح البرنامج خيار دمج عدد من الملفات من اختيارك في ملف واحد ، ويتم تسمية الملف الناتج تلقائياً بنفس اسم أول ملف تم دمجه والعملية لا تستغرق الكثير من الوقت وتم بسرعة كبيرة.

التحكم في اعدادات الصوت والفيديو :
يمكنك ضبط اعدادات الصوت والفيديو بشكل دقيق من خلال برنامج Free FLV to iPhone Converter والتعديل عليها وعمل العديد من الخيارات الرائعة مثل ” جودة الصورة ” ، “معدل بث الفيديو ” ، ” قنوات الصوت ” ، ” معدل الاطارات ” .

سهولة الاستخدام :
يتميز برنامج Free FLV to iPhone Converter بواجهة بسيطة وسهلة الإستخدام بها عدد ليس بالكثير من الأدوات مما يجعل الأمر غير معقد على المستخدمين فالأمر لا يتطلب سوى ضغطات قليلة لاتمام عملية تحويل الملفات.

سرعة هائلة وجودة فائقة :
سرعة البرنامج المذهلة و سهولة استخدام واجهته الرئيسية جعلت من برنامج Free FLV to iPhone Converter أحد أهم البرامج في تحويل الملفات.

المعلومات التقنية لـ Free FLV to iPhone Converter

اسم البرنامج

Free FLV to iPhone Converter

المطور

-

نظام التشغيل

Windows 2K / XP / Vista / 2003 / NT

إصدار البرنامج

11 ديسمبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

10.8 MB

النسخة

1.0

اللغة

اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *