مجاني

برنامج Xilisoft FLV to 3GP Converter محول الفيديوهات لصيغ 3GP الخاصة بالهواتف

هل أنت من مدمنى تنزيل الفيديوهات من على موقع اليوتيوب ؟ هل تقوم بتنزيل الكثير من الفيديوهات من على الإنترنت لجهازك الكمبيوتر الخاص بك , إذا كنت كذلك وترغب فى الإستمتاع بفيديوهاتك المفضلة ولكن على هاتفك المحمول فأنت ستحتاج للبرنامج الرائع Xilisoft FLV to 3GP Converter  وهو أحد الأدوات التى تساعدك فى تغيير صيغ الفيديوهات الموجودة عى اليوتيوب والتى تكون غالبا FLV وتحويلها إلى تنسيق الهواتف المحمولة 3GPبسرعة كبيرة وبكل سهولة .
Xilisoft-FLV-to-3GP-Converter_3
البرنامج يأتى مع واجهة نظيفة وبديهية تسمح للمستخدمين بإضافة مقاطع الفيديو من خلال متصفح الملف أو عبر خاصية السحب والإفلات ويمكن للبرنامج التعامل مع أكثر من ملف فى وقت واحد وتوفر قائمة الإنتظار معلومات عن كل ملف مثل الحجم والمدة الزمنية والصيغة ونوع الملف وبإستخدام الإعدادات الإفتراضية يمكنك تعيين مجلد للمخرجات قبل البدء فى تحويل الملفات. بالإضافة لهذا فإن البرنامج يوفر على المستخدم إمكانية تخصيص إعدادات الصوت والفيديو حيث يسمح له بالتلاعب بالترميز وحجم الملف ومعدل البت والإطار والجودة ووض التكبير والقنوات وأيضا مستويات الصوت والحد من الضوضاء وتقليلها بل ويمكن تعطيل الصوت إذا أردت أيضا وإستخراجه من الفيديو وإضافة الموسيقى على الفيديو كخلفية.
x-flv-to-3gp-converter6
فى النهاية فأن برنامج Xilisoft FLV to 3GP Converterقادر على تحويل الفيديوهات لصيغ يمكنها العمل بكل سهولة وبكفاءة عالية على الهواتف المحمولة كما أنه يدعم العديد من الصيغ المختلفة ومنها 3GP, 3G2,FLV,BMP, JPEG, GIF, PNG.كما يستهلك كميات معتدلة من الموارد الخاصة بجهاز الكمبيوتر ويمكن للجميع العمل عليه بدون مشاكل

المعلومات التقنية لـ Xilisoft FLV to GP Converter GP

اسم البرنامج

Xilisoft FLV to GP Converter GP

المطور

-

نظام التشغيل

Windows XP / Vista / 7 / 8

إصدار البرنامج

10 مارس,2015

الترخيص

مجاني

الحجم

31.86 MB

النسخة

6.5.5

اللغة

اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *