مجاني

برنامج تحويل صيغ الفيديوهات وإستعراضها بجودة عالية Free FLV Converter

قد تكون بحثت كثيرا عن برنامج إحترافى ولكن سهل الإستخدام يتيح لك تحميل وإستعراض مقاطع الفيديو ولكنك تعثرت فى إيجاد البرنامج المناسب لك , لكن لا داعى لخيبة الأمل فنحن سنقدم لك الحل الأمثل مع برنامج Free FLV Converter  المتخصص فى البحث عن الفيديوهات والأفلام عبر الإنترنت وتحويل صيغها بكل سهولة وبسرعة كبيرة .
screen
ويستطيع برنامج Free FLV Converter  تحويل صيغ الفيديوهات التى تنتهى ب إف إل فى إلى صيغ أخرى مختلفة منها avi , MP4, 3GP, MKV and SWF ويمتلك البرنامج واجهة نظيفة وغير معقدة تسمح للمستخدم بالوصول للأدوات بكل سهولة ويمكن من خلالها إستيراد ملفات الفيديو وإضافتها بداخل قائمة وبعدها يمكن الضغط بضعة نقرات بسيطة وتتم عملية التحويل لصيغ تلك الملفات .
Free-FLV-to-WMV-Converter_2
بعد تحديد مجلد المخرجات والذى سيتم حفظ الملفات المعدلة به يمكن إجراء بعض العمليات الأخرى والتى قد تفيد المستخدم مثل دمج مقاطع فيديو متعددة فى ملف واحد مع القدرة على تغيير إعدادات وتكوين الصوت والفيديو ومعدل البت والإطار وحجم الجودة ودقتها وغيرها . وبعد تجربتنا للبرنامج نستطيع القول بأنه مميز فى تحويل صيغ الفيديوهات دون حدوث تجمد أو تعطل فى وظائف وأداء نظام التشغيل كما أن الجودة التى تعمل بها الفيديوهات ليست بالسيئة والبرنامج لا يستهلك الكثير من موارد وإمكانيات جهاز الكمبيوتر ولن يجد المستخدم صعوبة فى التعامل معه .

المعلومات التقنية لـ Free FLV Converter

اسم البرنامج

Free FLV Converter

المطور

-

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

11 ديسمبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

6.1 MB

النسخة

1.0

اللغة

اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *