البرنامج الإحترافى والمتخصص فى تحويل الملفات الفلاشية إلى صيغ أخرى يمكن تشغيلها على أجهة متنوعة بكل سهولة وبدون مشاكل تذكر

يستخدم برنامج Free FLV to Zune Converter  لتحويل ملفات FLV الى صيغة WMV  ، كما يستخدم ملفات FLV  الى ملفات MP3 و MP4  والتي تدعمها أجهزة  Creative Zen و  Zune 2  و    Xbox  و   iPodو  iPhone و MP4 Player وMP3 Player  و  Dell Player و HP iPAQ
screen
ويمتلك البرنامج واجهة ذات تصميم إحترافى متشابهة الواجهة مع واجهات البرامج الأخرى التى أطلقتها الشركة توب سيفين ريفيوز لذا ستجد العمل على الواجهة ليس صعبا ويمكن لأى مستخدم سواء كان مبتدء أو محترف التعامل معها بكل سهولة ، ويمكنك تحويل الملفات من خلال الوصول إلى الأدوات بضغطات قليلة فقط.
Free-FLV-to-WMV-Converter_2
المميزات الرئيسية :
دمج عدة ملفات في ملف واحد :
اذا كنت ترغب في دمج عدد من الملفات من اختيارك في ملف واحد ، فقط عليك استخدام خيار ” دمج في ملف واحد ” وستتم العملية بسرعة كبيرة وبدون مشاكل.

ضبط اعدادات ملفات الصوت والفيديو :
امكانية تعديل وضبط اعدادات ملفات الصوت والفيديو متوفرة في هذا البرنامج ، هذه الخيارات مثل : الدقة ، معدل بث الفيديو ، والجودة ,معدل الاطار ، قنوات الصوت ، وغيرها .

سهولة الاستخدام :
عملية تحويل الملفات تحتاج الى مجرد بضع نقرات قليلة بجانب سماح البرنامج لك بالتحكم الكامل فى كافة المهام والأدوات التى يوفرها لك .

سرعة فائقة وجودة عالية :
برنامج Free FLV to Zune Converter أحد البرامج المتميزة في تحويل الملفات نظراً لسرعته الهائلة وسهولة استخدامه كما انه لا يقترب من دقة وجودة الملف ويحافظ عليها حتى بعد الإنتهاء من عملية تغيير صيغ تلك الملفات .

Summary
يستخدم برنامج Free FLV to Zune Converter  لتحويل ملفات FLV الى صيغة WMV  ، كما يستخدم ملفات FLV  الى ملفات MP3 و MP4  والتي تدعمها أجهزة  Creative Zen و  Zune 2  و    Xbox  و   iPodو  iPhone و MP4 Player وMP3 Player  و  Dell Player و HP iPAQ ويمتلك البرنامج واجهة ذات تصميم إحترافى متشابهة الواجهة…
تحميل