مجاني

برنامج تحويل ملفات الفيديو بإحترافية Free TS Converter

برنامج Free TS Converter أداة بسيطة وسهلة الاستخدام تساعد المستخدم فى القيام بعدد كبير من المهام ومنها المهمة الأساسية والتى صممت من أجلها وهى تحويل ملفات الفيديو من صيغة TS  إلى صيغ أخرى مثل MP4,MPG,VOB,WMV .  كما يمكن للبرنامج استخلاص الصوت من ملفات الفيديو المتعددة وحفظها بصيغة AAC  أو AC3  أو MP2  أو MP3  ، بالاضافة الى تهيئة ملفات TS  لتشغيلها على جودات عالية الدقة مثل HD ، بجانب العمل على أجهزة مختلفة منها الآيفون والآيبود واكس بوكس وغيرها من الأجهزة .
screen
تنصيب البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر لا يستغرق وقت طويلا بل و حتى عملية التسطيب لا تحتاج أن يتابع معها المستخدم خطوة بخطوة ولاتتطلب انتباه كبير . نافذة البرنامج الرئيسية ذات تصميم رائع ومنظم جيداً ، بحيث يمكنك استيراد الملفات التي ترغب في تحويلها عبر متصفح الملفات فقط ، لأن خيار الادراج والاسقاط غير متاح ولا يدعمه البرنامج ، كما يمكنك تحويل عدد من الملفات في نفس الوقت بالإضافة لقدرة البرنامج على دمج عدة ملفات فى نفس الوقت وجعلهم ملف واحد .
Free-FLV-to-WMV-Converter_2
علاوة على ذلك يمكنك ضبط اعدادات الصوت والفيديو مثل الترميز ، معدل الاطار ، الدقة ، معدل البث ، وضع القنوات ، لكن لسوء الحظ لا يتيح البرنامج امكانية حفظ الاعدادات الخاصة بك. فى النهاية , أود القول بان برنامج Free TS Converter  خيار رائع لإستخراج أصوات ونغمات معينة من داخل ملفات الفيديو والأفلام بكل سهولة ولا يستهلك البرنامج موارد جهاز الكمبيوتر ولن يؤثر على أداء النظام وكفائته .

المعلومات التقنية لـ Free TS Converter

اسم البرنامج

Free TS Converter

المطور

-

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

12 ديسمبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

6.2 MB

النسخة

1.0

اللغة

اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *