3 سبتمبر,2021 توب سوفت إضافة تعليق
مجاني

برنامج حماية البيانات الخاصة وتشفيرها Paragon Encrypted Disk

برنامج Paragon Encrypted Disk يساعدك في حماية البيانات الخاصة والهامة من مخاطر الاختراق والسرقة عن طريق عمليات تشفير معقدة ، سواء كنت ترغب في حماية بياناتك على الجهاز الخاص بك أو مشاركة استخدام نفس الجهاز مع عدة أشخاص أو تريد نقل الملفات الى صديق أو زميل بشكل آمن فإن برنامج Paragon Encrypted Disk سيلبي جميع احتياجاتك بكل سهولة.
Paragon-Encrypted-Disk_4
برنامج Paragon Encrypted Disk يمكن أن يأخذ شكل درايف افتراضي فارغ ومن ثم أي عملية يقوم بها النظام أو أي برنامج يتم تنصيبه تحصل على منفذ غير مرئي الى محتويات هذا الدرايف الافتراضي ، كما يمكنك استخدام كلمة مرور لهذا الدرايف أو استخدام كارت ذاكرة أو أي وسيلة تخزين أخرى للولوج لهذه الأقراص المشفرة.
paragon-encrypted-disk-se-25
برنامج Paragon Encrypted Disk بمثابة نظام لهؤلاء المستخدمين المهتمين بحماية معلوماتهم الشخصية أو العملية حيث يتيح البرنامج امكانية انشاء أقراص افتراضية مشفرة مع تشفير كل المعلومات المخزنة على هذه الأقراص ويتم تخزين محتويات القرص المشفر على هيئة ملف ثنائي يُسمى encrypted disk image هذا الملف يمكن تخزينه على هارديسك أو درايف على الشبكة أو أي وسيلة تخزين أخرى مثل الأقراص المدمجة أو DVD  أو فلاش ميمورى ، وبمجرد انشاء ملف encrypted disk image يمكن حفظه كدرايفر افتراضي في أي وقت وفي أي مكان لاحقاً ويمكن فتح هذا الملف فقط في حال قام المستخدم بادخال كلمة المرور الصحيحة فنظام تشفير الملف قوي جداً ومعقد وذو مستويات صعبة بحيث لا يسمح لأي شخص بالوصول لمعلوماتك الخاصة.
47134
العناصر الرئيسية والأدوات التى يمتلكها البرنامج :
System Drivers and Crypto Plug-ins
Plug-ins to Windows Explorer (Windows Shell Extensions)
Windows System Tray Menu
Creation Wizard (New Encrypted Disk Wizard) allows you to create encrypted disks and specify their parameters in a convenient way.
Re-encryption Wizard allows you to re-encrypt existing encrypted disks with another algorithm. You can keep on using the same algorithm but change the encryption key, or you can just change the password.
Encrypted Disk Manager to tackle a large number of encrypted disks, to search container files (image files) spread all over your computer, to arrange and manipulate them in a convenient way.
Symmetric Block Cipher Algorithms Used for Encryption:
Data Encryption Standard (DES) with a 56-bit key length
Triple DES with a 168-bit key length
Advanced Encryption Standard (AES) with a 256-bit key length
Blowfish with a 448-bit key length

أنظمة الملفات المدعومة على الأقراص المشفرة :
FAT
FAT32
NTFS

معلومات البرنامج Paragon Encrypted Disk

  • اسم التطبيق Paragon Encrypted Disk
  • رقم الإصدار 1.0
  • المطور -
  • نظام التشغيل Windows
  • تاريخ الإصدار 31 ديسمبر,2014
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 4.8 MB
  • لغة التطبيق اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *