3 سبتمبر,2021 توب سوفت إضافة تعليق
مجاني

برنامج محول الفيديو لملفات صوتية Free FLV to Audio Converter

معظم ملفات الميديا في الوقت الحالي يمكن الوصول اليها ببساطة بمساعدة أي متصفح ويب حيث تتواجد هذه الملفات عبر شبكة الانترنت. على الرغم من ذلك ، فإن استخدام مثل هذه الملفات أوفلاين أو على أجهزة مختلفة يتطلب أن تكون هذه الملفات بصيغة معينة كي تعمل بشكل سليم.
free_flv_to_audio_converter-210305-1252982910
لذلك برنامج مثل Free FLV to Audio Converterيتيح لك امكانية تحويل ملفات FLV  إلى مجموعة متنوعة من صيغ الملفات الصوتية بشكل سريع.

مميزات البرنامج :
خفيف الحجم وسهل الاستخدام :
يتطلب برنامج Free FLV to Audio Converter مواصفات بسيطة لجهازك كي يعمل بكفاءة ، وحوالي 10 ميجابايت كمساحة خالية على الهارديسك الخاص بك .

واجهة البرنامج الرئيسية منظمة:
تساعدك على تجهيز وبدء عملية التحويل بالشكل الصحيح ، لكن للأسف يمكنك فقط اضافة الملفات من خلال قائمة مخصصة لذلك لعدم وجود امكانية ادراج واسقاط الملفات على صفحة البرنامج الرئيسية.
Free-FLV-to-WMV-Converter_2

تحويل عدة ملفات ودمجهم في ملف واحد :
يتيح لك برنامج Free FLV to Audio Converter امكانية تحويل ملفات الصوت الى عدد من الصيغ المعروفة مثل MP3 , OGG , WAV , FLAC  وغيرها.

ضبط الإعدادات :
كما يمكنك من خلال خيار ” اعدادات ” ، ضبط جودة الملفات حسب رغبتك ، كذلك ضبط قنوات الصوت و معدل العينة. ويتيح لك البرنامج امكانية دمج عدد من الملفات من اختيارك في ملف صوتي واحد ، لكن يجب الحرص أثناء استخدامك لهذا الخيار على ترتيب الملفات التي ترغب في دمجها بالشكل الذي تريد.
screen1
الخلاصة
برنامج Free FLV to Audio Converter يعتبر حل سريع لتحويل ملفات FLV إلى أي صيغة أخرى تقريباً ، على الرغم من أنه لا يعد الأفضل بين برامج التحويل بالاضافة لوجود بعض العيوب في تصميم البرنامج إلا أنه في النهاية يساعدك في اتمام عملية التحويل بشكل مناسب دون أي أخطاء تذكر أو مشاكل في جودة الملف الناتج.

معلومات البرنامج Free FLV to Audio Converter

  • اسم التطبيق Free FLV to Audio Converter
  • رقم الإصدار 1.0
  • المطور -
  • نظام التشغيل Windows
  • تاريخ الإصدار 11 ديسمبر,2014
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 10.8 MB
  • لغة التطبيق اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *