مجاني

بريد ياهو Yahoo Mail

بريد ياهو Yahoo Mail تطبيق مجاني من شركة ياهو معه تستطيع ان تحصل على كل ما تريده من تصفح بريد ياهو و قراءة الرسائل واستقبال وارسال رسائل في ايميل ياهو وايضاً يمكنك مع هذا التطبيق ان ترسل ملفات وصور و فيديوهات وغيرها وايضاً تحصل على تنبيهات عند وصول رسالة جديدة مع ربط حسابك مع صور فليكر الرائع .

المحتوى

بريد ياهو
صورة من واجهة بريد ياهو

ايضاً مع تطبيق ايميل ياهو يمكنك وبكل سهولة ان تتابع اخبار ياهو و ايضاً احوال الطقس في ياهو وكل خدمات موقع ياهو بدون استثناء .. التطبيق مجاني وجميع الخدمات فيه مجانية مع مساحة عملاقة جداً تتجاوز واحد تيرا بايت كما يمكنك ان تقوم با استخدام حسابتك كلها ان كانت كثيرة بميزة التبديل بين الحسابات السهلة جداً كما ستحصل على التنبيهات عند استلام بريد جديد او يمكنك ان تبحث عن اي شخص ارسل لك ايميل وتحصل على جميع رسائله وصورة وملفاته وكل حاجه ويمكك البحث في الشبكات على الانترنت ومعرفة كل الجديد من حالة طقس اليوم او اخبار الرياضة او الاخبار او مقاطع الفيديو وغيرها.

ولا ننسى ان هناك ايميلات اخرى كثيرة منافسة اشهرها ايميل جوجل الذي يقدم خدمة جيمايل الشهيرة يمكنك ان تحصل على مساحة كبيرة ولكن هذا لا يعني ان نترك خدما ياهو واحد تيرا بايت وخدمات منافسة ايضاً لبريد جوجل

ايميل ياهو
صورة من صندوق رسائل بريد ياهو

تحميل تطبيق ياهو من هنا

تحميل تطبيقات اندرويد

بريد ياهو يقدم لك كل ما تريدة من تسهيلات لتصفح الرسائل وارسال رسائل اخرى مرفقة بالصور او بالملفات والتطبيقات و غيرها مما تود ارسالة تطبيق ايميل ياهو هذا .. يجعلك تتصفح خدمات ياهو جميعهاً بدون قيود مطلقاً فاستخدمة وخض التجربه بنفسك ..

المعلومات التقنية لـ Yahoo Mail

اسم البرنامج

Yahoo Mail

المطور

-

نظام التشغيل

Android 2.3 and up

إصدار البرنامج

10 أكتوبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

13 MB

النسخة

4.6.2

اللغة

لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *