العاب ايفون وليد وليد 2015/05/13 إضافة تعليق 4.5
مجاني

لعبة الهرب بالسيارة من الزومبى Zombie Highway

لمحبى ألعاب الزومبى والموتى السائرون نقدم لكم أحد الألعاب المشهور على متجر أبل مع لعبة Zombie Highway الطريق السريع والزومبى واللعبة مزيج من الإثارة والمهارة فى قيادة السيارات والعنف .
Zombie Highwayaaa
والهدف منها هو البقاء على قيد الحياة , ولكن صعب عليك الحفاظ على هذا الهدف فأثناء قيادتك للسيارة على الطريق السريع ستجد عقبات كثيرة منها السيارات المحطمة على جانبى الطريق بجانب الزومبى المنتشرون فى كل مكان على الطريق ويحاولون التشبث بالسيارة الخاصة بك ومحاولة مهاجمتك والقضاء عليك
Zombie Highway1
ومع ذلك فلديك ترسانة من الاسلحة التى يمكنك التسلح بها مثل البنادق الآلية وقاذفات اللهب التى تحرق الزومبى بالنار اثناء مهاجمة السيارة واللعبة تمتلك جرافيك مميز ورسوميات ثلاثية الأبعاد
Zombie Highway3
ليس هذا فحسب بل وهناك 8 مستويات فى اللعبة و 3 بيئات واماكن مختلفة للعب حيث ستنطلق بسيارتك فى الصحراء والأرض الجليدية والطرق السريعة الأسفلتية ولديك 4 أنواع من السيارات التى يمكن الترقية لهم بعد عدة مستويات , قم الآن بتحميل اللعبة وستقضى الكثير من الوقت الممتع .

itunes-300x112

المعلومات التقنية لـ Zombie Highway

اسم البرنامج

Zombie Highway

المطور

-

نظام التشغيل

Requires iOS 6.1 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch. This app is optimized for iPhone 5, iPhone 6, and iPhone 6 Plus.

إصدار البرنامج

13 مايو,2015

الترخيص

مجاني

الحجم

37 MB

النسخة

1.10.6

اللغة

اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *