يمكنك تنزيل برنامج Action! على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف يساعدك البرنامج في عمل الشروحات والدروس التعليمية وتسجيل مهاراتك وقدراتك أثناء تشغيل لعبتك المفضلة من خلال ميزته الرائعة والتي تعمل على تسجيل وتصوير وإلتقاط كل ما يحدث على شاشة الويندوز بجودة عالية وبالمجان مع إمكانية مشاركة تلك الفيديوهات عبر الشبكات الإجتماعية بكل سهولة.

الجيمرز ومحبي الألعاب يرغبون دائما في تسجيل وتصوير طريقة اللعب التي يلعبونها على جهاز الكمبيوتر، لكي يبهروا الآخرين أيضا هناك من يرغب في عمل شروحات ودروس تعليمية ويريد تسجيل تلك الدروس، وهناك العديد من الأدوات التي توفر تلك الخاصية الرائعة وتساعد على تسجيل الألعاب وعمل الشروحات بجودة عالية مثل برنامج Action! والمتاح للتحميل بالمجان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف يعمل على إلتقاط وتصوير كل شيء تقوم به أثناء تشغيل اللعبة بالويندوز.
Action!

ويعد Action! أداة تسجيل رائعة مخصصة لتصوير وتسجيل ألعاب الحاسوب وهي متوافقة مع جميع إصدارات الويندوز، ومن خلال برنامج Action! سوف تكون قادر على التسجيل في الوقت الفعلي وتصوير سطح المكتب بجودة عالية من أجل إنشاء الدروس وعمل الشروحات الخاصة بك بكل سلاسة ومن خلال واجهة البرنامج السهلة سوف تتمكن من إلتقاط وتسجيل ما تقوم به بالصوت والصورة.
Action!

ومع برنامج Action! سوف يتاح لك الفرصة لتسجيل الشاشة بوضعين مختلفين، هناك وضع تسجيل نافذة أو منطقة معينة في الشاشة وهناك وضع تسجيل الشاشة بأكملها ويتيح لك وضع تسجيل جزء من الشاشة إختيار أي منطقة تريدها وتضمينها في عملية التسجيل وإذا إخترت وضع الشاشة كاملة فسوف يقوم برنامج Action! بتسجيل كل ما يدور داخل الشاشة بأكملها وهذا الأمر مناسب للشروحات وحتى للألعاب.

Summary
الجيمرز ومحبي الألعاب يرغبون دائما في تسجيل وتصوير طريقة اللعب التي يلعبونها على جهاز الكمبيوتر، لكي يبهروا الآخرين أيضا هناك من يرغب في عمل شروحات ودروس تعليمية ويريد تسجيل تلك الدروس، وهناك العديد من الأدوات التي توفر تلك الخاصية الرائعة وتساعد على تسجيل الألعاب وعمل الشروحات بجودة عالية مثل برنامج Action! والمتاح للتحميل بالمجان على…
تحميل