مجاني

برنامج Ashampoo WinOptimizer صيانة الجهاز وإصلاح أخطاء النظام وتسريع الكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن برنامج قوى يمتلك أدوات إحترافية ويستطيع تعزيز أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحسين سرعته وعمل الكثير من المهام الرائعة فتظهر لنا بعض الأسماء التى إستطاعت إثبات نفسها ومنها برنامج الصيانة القوى Ashampoo WinOptimizer وهو أحد منتجات أشامبو والتى لديها خبرة طويلة فى هذا المجال لأكثر من عشر سنين ولقد إستطاعت وضع تلك الخبرة فى برنامج مجانى وإحترافى سيحل مشاكل جهازك بكل سهولة ولنتعرف على المزيد عنه.

Ashampoo WinOptimizer

الواجهة الخاصة بالبرنامج سهلة وبسيطة جدا , مع أنها تمتلىء بالكثير من المهام والأدوات الإحترافية التى لا غنى عنها ومن خلال أيقونة “أوفر فيو” تستطيع التعرف على تفاصيل نظام التشغيل والكثير من العمليات الأخرى وهناك وظائف أخرى مهمة لا نستطيع أن نغفل عنها ومنها:

Ashampoo WinOptimizer

  1. – Anti-spy تلك الوظيفة تعمل على محاربة عمليات التجسس وملفات الإختراق عبر التخلص من الملفات المشبوهة والملفات الناتجة من تصفح الإنترنت .
  2. – Back ups قد تضطر لإستخدام تلك الأداة عندما تواجه بعض المشكلات وتخشى على ملفات النظام المهمة أو ملفات أخرى ضرورية من الحذف أو الضيا فتعمل تلك اأداة على إنشاء نسخ إحتياطية من تلك الملفات مع إمكانية إستعادتها فى أى وقت بكل سهولة .
  3. – Clean البرنامج قادر على تنظيف جهاز الكمبيوتر عبر التخلص من الملفات والبرامج التى لم يعد نظام الشغيل بحاجة إليها وتستهلك مساحة فى القرص الصلب .
  4. – Undeleter قد يحدث أمرا ما ويقوم المستخدم بمسح ملفات بدون قصد فتقوم تلك الأداة بفحص القرص الصلب بحثا عن الملفات المحذوفة وتتيح للمستخدم القدرة على إستعادتها بدون مشاكل.
  5. – Wipe file على عكس أداء أن ديليتر فتلك الأداة تعمل على منع إستعادة الملفات التى تم حذفها حيث تستخدم طرق معقدة تمنع أى برنامج من محاولة إسترجاع الملفات التى سبق وتم حذفها وهذه الأداة يستخدمها البعض عندما يقوم بالتخلص من ملفات مهمة أو خاصة ولا يرغب فى أن يطلع عليها الآخرين .
  6. – Internet cleaner عندما تقوم بتصفح الإنترنت وزيارة المواقع كل تك العمليات التى تقوم بها تحفظ فى سجلات النظام وفى الهيستورى ولكن تلك الأداة تعمل على تنظيف سجلات الإنترنت من كافة العمليات التى قمت بها وتعمل على التخلص من ملفات الكوكيز والهيستورى وتنظيفها لمنع إضاعة مزيد من مساحة الهارديسك.
  7. – One click optimizer أحد أهم أدوات البرنامج والتى تعمل على تعزيز سرعة الكمبيوتر وزيادة كفائة نظام التشغيل عبر التخلص من المساحات والملفات الغير مستغلة وحذف التطبيقات والبرامج الغير مهمة وإستخدام موارد النظام بكميات معتدلة وبكفاءة .

Ashampoo WinOptimizer

تلك كانت بعض من الأدوات الأساسية التى يمتلكها برنامج Ashampoo WinOptimizer والتى تقوم بتوفير العديد من المهام القوية للمستخدمين وهناك العديد من الأدوات التى لم نذكرها حتى الآن ويمكنك التعرف عليها عبر تجربتك للبرنامج وفى الختام نستطيع أن نقول عن البرنامج بأنه إحترافى وبالتأكيد أداة صيانة قوية لنظام التشغيل تستهلك جزء من موارد جهاز الكمبيوتر ولكنها قادرة على إصلاح المشاكل ومعالجة العيوب بملفات الويندوز والتخلص من الملفات والبرامج الغير مهمة وتنظيف المتصفح من ملفات الكوكيز والهيستورى وإنشاء نسخ إحتياطية والكثير من الوظائف التى بالفعل لا غنى عنها ويحتاجها المستخدم كثيرا فى حياته اليومية .

تحميل البرنامج Ashampoo WinOptimizer تفضل من هنا

تطبيق كمبيوتر

المعلومات التقنية لـ Ashampoo WinOptimizer

اسم البرنامج

Ashampoo WinOptimizer

المطور

-

نظام التشغيل

Windows XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit

إصدار البرنامج

20 يناير,2015

الترخيص

مجاني

الحجم

19.52 MB

النسخة

11.00.6

اللغة

اللغة العربية والإنجليزية ولغات كثيرة أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *