تستطيع تحميل وتثبيت إضافة وإمتداد Free Download Manager مجانا على متصفح جوجل كروم الخاص بك لتتمكن من تنزيل الملفات بكافة أنواعها بسرعة صاروخية على جهاز الكمبيوتر ودون الحاجة لإستخدام برامج تحميل أخرى لأن إضافة Free Download Manager توفر كافة الوظائف بكل سهولة ومجانا.

يعد متصفح جوجل كروم الأشهر بين متصفحات الويب ومع المنافسة الشديدة بينه وبين المتصفحات الأخرى قامت جوجل بتطويره وتحسينه مع العديد من الميزات الرهيبة ومع ذلك مازالت ميزة التحميل من خلاله عادية وليست على المستوى المطلوب ولهذا يمكنك حل تلك المشكلة من خلال الإضافة المذهلة Free Download Manager والتي يمكن تثبيتها بالمجان على متصفح جوجل كروم الخاص بك.
 Free Download Manager
ومع إضافة
Free Download Manager سوف تتمكن من تنزيل كافة أنواع الملفات المختلفة من على الويب مباشرة لجهازك عبر متصفح جوجل كروم دون الحاجة لتثبيت برامج تحميل أخرى حيث تدعم الإضافة العديد من الميزات والوظائف التي تبحث عنها مثل إدارة وتنظيم الملفات وعمليات التحميل من على النت بكل سهولة.

 Free Download Manager

أيضا مع إضافة Free Download Manager والتي تتزامن بكل سلاسة مع متصفح جوجل كروم، سوف تتمكن من إستكمال وإستئناف أي عمليات تحميل متوقفة بشكل مؤقت كما سوف تكون قادر على تحميل عدة ملفات وجدولة الملفات التي تريد تنزيلها وحتى استخدام المتصفح في مهام أخرى أثناء عملية التحميل من على الويب وكل هذا مجانا مع إضافة Free Download Manager لمتصفح جوجل كروم.

Summary
يعد متصفح جوجل كروم الأشهر بين متصفحات الويب ومع المنافسة الشديدة بينه وبين المتصفحات الأخرى قامت جوجل بتطويره وتحسينه مع العديد من الميزات الرهيبة ومع ذلك مازالت ميزة التحميل من خلاله عادية وليست على المستوى المطلوب ولهذا يمكنك حل تلك المشكلة من خلال الإضافة المذهلة Free Download Manager والتي يمكن تثبيتها بالمجان على متصفح جوجل…
تحميل