مجاني

برنامج G DATA TotalSecurity وحش الحماية من الفيروسات واخطاء الانترنت

يأتى برنامج G DATA TotalSecurity مدعوما بمجموعة متكاملة من الأدوات التى تعمل على توفير الحماية الخاصة بجهاز الكمبيوتر للمستخدم والوقوف بقوة أمام التهديدات التى قد تضر بكفاءة وعمل الجهاز وبإختصار فالبرنامج مكون من جدار حماية وأداة لمكافحة الفيروسات من أجل تقديم مستوى عالى من الحماية والآمان للمستخدمين .

G Data TotalSecurity 2014

واجهة البرنامج منظمة جيدا وتتيح للمستخدم الوصول بكل سهولة لجميع الأدوات ويعتمد البرنامج على إثنين من محركات المسح لفحص الملفات بداخل الكمبيوتر وهما ( السلوك المشبوه والإستدلال مع المراقبة ) , وبإستخدامهما معا يصبح البرنامج قادر وبكل سهولة على رصد كافة الملفات المصابة وحماية الملفات السليمة من العدوى .

G Data TotalSecurity
عند الإتصال بالإنترنت يرجى تفعيل الحماية الخاصة بها حتى تتنقل بين صفحات المواقع الإلكترونية بصورة آمنة ويعمل البرنامج على توفير الحماية ومنع ملفات التجسس والتعقب من ملاحقتك والكشف عن أى مواقع غير موثوق بها وتنبيهك قبل الدخول إليها ولا ننسى الحماية المقدمة للبريد الإلكترونى الخاص بالمستخدم مع فلترة للرسائل وإزالة الروابط والرسائل السبام والخطيرة والتى قد تضر بجهازك.

جدار ناري G Data TotalSecurity
يمكن عمل جدولة لعملية الفحص عن الملفات المصابة على الكمبيوتر وبعدها يقوم الكمبيوتر بإجراء الفحص تلقائيا للبحث عن الفيروسات والبرمجيات الخبيثة , كما يسمح البرنامج للأباء بمراقبة أبنائهم عند جلوسهم على الكمبيوتر وفتح مواقع الإنترنت ويمنعهم من دخول المواقع ذات المحتوى السىء , ويمكن للمستخدم إدخال عناوين مواقع معينة فى قائمة سوداء للبرنامج ولن يستطيع أحد فتحها مرة أخرى.

تحميل التطبيق من هنا

تطبيق كمبيوتر
فى النهاية , إذا كنت تبحث عن حل أمنى سهل الإستخدام يوفر حماية ضد الفيروسات والبرامج الخبيثة ولا يستهلك موارد جهاز الكمبيوتر الخاصة بك فبرنامج G DATA TotalCare هو الحل الأمثل لك ولجهازك

المعلومات التقنية لـ G DATA TotalSecurity

اسم البرنامج

G DATA TotalSecurity

المطور

-

نظام التشغيل

Windows XP / XP 64 bit / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8

إصدار البرنامج

30 أكتوبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

430 MB

النسخة

25.0.1.2

اللغة

اللغة الإنجليزية ويدعم لغات كثيرة أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *