مع إضافة فايرفوكس Hoxx VPN Proxy سوف تتمكن من تجاوز القيود والوصول للخدمات المحجوبة وفتح المواقع المحظورة بكل سهولة كما سوف يتم تشفير إتصالاتك وتغيير عنوان الآي بي لحماية الخصوصية ومنع الوصول لمعلوماتك الشخصية ومكانك الحقيقي وكل هذا بالمجان مع إضافة فايرفوكس Hoxx VPN Proxy.

قد لا يكون الإنترنت المكان المثالي ولكنه مليء بالمحتوى الذي يبحث عنه كل مستخدم ولكن قد تواجه مشكلة في عدم القدرة على الوصول لبعض المواقع بسبب القيود الجغرافية، ولهذا تحتاج لإضافة مثل Hoxx VPN Proxy والتي يمكن تنزيلها على متصفح فايرفوكس وسوف تساعدك على تجاوز القيود وفتح المواقع والخدمات المحظورة بكل سهولة.

Hoxx

وإضافة فايرفوكس Hoxx VPN Proxy تم تصميم من أجل مساعدتك في إلغاء الحظر وتجاوز القيود التي يتم فرضها في بلدك على خدمات ومواقع معينة وبعدها تصبح قادر على فتح تلك المواقع والوصول لتلك الخدمات بكل سهولة وتجاوز الحجب والحظر كما لو كنت موجود بمكان آخر لأن الإضافة تسمح لك بتغيير عنوان الآي بي وموقعك بشكل إفتراضي لتتصفح الويب كما لو كنت في بلد آخر.

Hoxx

وبفضل الخوادم الكثيرة التي تمتلكها إضافة فايرفوكس Hoxx VPN Proxy سوف تتمكن من تصفح الويب بشكل آمن ومجهول دون الكشف عن هويتك الحقيقية كما سوف تحمي الإضافة بياناتك الحساسة وتمنع المواقع والجهات الأخرى من تتبعك ورصد ما تفعله كما سيتم تشفير جميع إتصالاتك لحماية الخصوصية والحصول على تجربة مذهلة على الإنترنت.

Summary
قد لا يكون الإنترنت المكان المثالي ولكنه مليء بالمحتوى الذي يبحث عنه كل مستخدم ولكن قد تواجه مشكلة في عدم القدرة على الوصول لبعض المواقع بسبب القيود الجغرافية، ولهذا تحتاج لإضافة مثل Hoxx VPN Proxy والتي يمكن تنزيلها على متصفح فايرفوكس وسوف تساعدك على تجاوز القيود وفتح المواقع والخدمات المحظورة بكل سهولة. وإضافة فايرفوكس Hoxx…
تحميل