برامج تشغيل الصوت وليد وليد 2014/12/14 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تحميل برنامج K-Lite Codec Pack Basic كوديك تشغيل الأفلام والأغانى بجودات عالية

مجموعة برامج K-Lite Codec Pack Basic تعد الحزمة الأساسية والتى بالكاد تجد بها برامج محدودة يقتصر عملها على تمكين المستخدم من تشغيل الملفات الصوتية والفيديو فقط دون مشاكل ولا توجد أدوات أو برامج إضافية لتقديم ميزات أخرى . وتلك الحزمة هى الأصغر حجما مقارنة بالحزم الأخرى الستاندرد أو المتقدمة, لهذا يمكن تخزينها على جهاز الكمبيوتر أو عبر يو إس بى فلاش ديسك أو أى جهاز تخزين مماثل , ويمكن تحديد نوع التسطيب حسب مستوى وخبرة المستخدم فهناك ثلاثة أنواع للتثبيت وهم البسيط والعادى والمتقدم.

K-Lite Codec Pack Basic

وتشمل المكونات الأساسية في الحزمة K-Lite Codec Pack Basic والتى تعتمد عليها تلك الحزمة ما يلى , دايركت شو أوديو ديكودينج فيلتر , فيديو ديكودينج فلتر و سبتايتل فيلتر بجانب عدة أدوات إضافية أخرى مثل أداة تسريع الكوديكس (كوديك تويك) و أداة التعامل مع الفيديوهات وتسريعها (وين7 دى إس فلتر تويكر) وغيرها من الأدوات الرائعة .
ويمكن للمستخدم الوصول للإعدادات الخاصة بالبرامج وضبطها وإدارتها بكل سهولة وبشكل منفصل , وذلك بفضل لوحة الإعدادات والخيارات الإفتراضية والتى توفر مهام ووظائف أساسية لتشغيل الملفات الصوتية وتدفق الفيديوهات دون صعوبة أو مشاكل .
لايمكن إنكار بساطة هذه الحزمة K-Lite Codec Pack Basic ولكن فى نفس الوقت تعد هامة جدا لما توفره من برامج وأدوات إحترافية تستهلك القليل من موارد جهاز الكمبيوتر فى سبيل تشغيل ملفات الصوت والفيديو بكفاءة عالية ودون حدوث مشكلات أو التأثير على أداء نظام التشغيل علاوة على سهولة تسطيب الحزمة مع إختيار نوع التسطيب حسب مستوى وخبرات المستخدمين .

تحميل حزمة K-Lite Codec Pack Basic تفضل من هنا

تطبيق كمبيوتر

حزم مشابهه :

K-Lite Codec Pack Standard

K-Lite Codec Pack Basic

K-Lite Codec Pack Full

K-Lite Mega Codec Pack

المعلومات التقنية لـ K Lite Codec Pack Basic

اسم البرنامج

K Lite Codec Pack Basic

المطور

-

نظام التشغيل

Windows XP / Vista / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 2003

إصدار البرنامج

15 ديسمبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

11.4 MB

النسخة

10.9.0

اللغة

اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *