مجاني

LetterSchool For Android تعليم الاطفال كتابة الحروف والارقام الانجليزية باحترافية

تحميل تطبيق LetterSchool اخر اصدار 2020

تطبيق تعليم كتابة الحروف الانجليزية و الحروف الانجليزية للاطفال يعمل على انظمة اندرويد برنامج LetterSchool For Android يقدم لك الكثير من الخدمات الرائعه اهمها انه يملك قدرات جديدة وفريدة في تعليم الاطفال طريقة كتابة الحروف والارقام الانجليزية وتشجيعهم على ذلك . برنامج LetterSchool For Android تعليم الاطفال طريقة كتابة الحروف والارقام الانجليزية وطريقة نطقها مع روضة رائعه من الافكار المبتكرة والحديثة استمتع مع هذا التطبيق واستفد ايضاً واجعل اطفالك ينمون باجسامهم وعقولهم, طور مداركهم في تعلم الحروف و الارقام الانجليزية وكتابتها بشكل صحيح وايضاً نطقها بشكل صحيح علم اطفالك مع هذا التطبيق الحروف الانجليزية بسلاسة وابداع ايضاً.

تطبيق LetterSchool For Android تعليمي للاطفال يعلمهم كتابة الحروف الانجليزية بشكل وبافكار جديدة ومذهلة فلديه ثلاث طرق جميلة تعلمك طريقة الكتابة للحروف والارقام الانجليزية ويعلمك من اين تبدأ كتابة الحرف وعند كل تميز تحصل على نقطة والتطبيق ايضاً ينطق الحرف بعد ذلك لكي تتعلم نطق الحروف بصورة وبشكل صحيح, وعند الانتهاء من كل حرف او رقم يعطيك نجمة التطبيق عملي جداً ومفيد جداً ويخدم الاطفال بشكل غير طبيعي وله مميزات ايضاً كبيرة جداً يمكنك ان تشاهدها في مقطع الفيديو اسفل المقالة.

يمكنك تحميل: تطبيق ABC Kids لتعليم الأطفال الإنجليزية مجانا للاندرويد اخر اصدار 2020

تحميل تطبيق التعلم للاطفال LetterSchool

LetterSchool

اختبر نفسك مع هذا التطبيق وقم بشراء النسخة المدفوعة قيمتها تقريبا 4$ ولكن تحتوي على جميع المميزات لهذا التطبيق وايضاً توجد نسخة مجانية ولكن لا تعطي كل المميزات وتعطي ارقام وحروف قليلة ليست كما في النسخة المدفوعة من التطبيق.

ختاماً التطبيق LetterSchool For Android يعتبر من افضل التطبيقات التي تقوم بتعليمك اللغة الانجليزية بطريقة سهلة حيث تطور فيك قدرات رائعه وتحفزها بشكل كبير اولاً طريقة كتابة الحروف كما اخبرتك سابقاً بثلاث طرق يحتوي كل حرف على نقطة سحرية تضغط عليها وتسحبها لترسم الحرف طبعاً الطريقة جميلة وتعلمك من اين تبدأ كتابة الحروف وبهذا تكون ابدعت في كتابة الحروف وتعلمتها نفس الشيء ايضاً مع كتابة الارقام والاستماع لها تعلم اللغة الانجليزية مع الاطفال الان في هذا التطبيق المميز.

بعض مواصفات تطبيق LetterSchool For Android هو يعمل على موبايلات اندرويد Android 2.3 فما فوق وحجم التطبيق على الاندرويد هو 49 وايضاً التطبيق يحمل رقم الاصدار 1.0.6 ومن تطوير وبرمجة شركة Sanoma Media الرائدة في الجانب التعلمي حول العالم. وستجد من هذا التطبيق نسختين نسخة مدفوعه ونسخة مجانية سوف ارفق في صفحة التحميل الوصلتين اختر ما يناسبك مع العلم ان المجانية ينقصها الكثير مما تحتويه النسخة المدفوعه.

تحميل تطبيق LetterSchool For Android 
 تحميل تطبيق LetterSchool For Android

Software details

اسم البرنامج

LetterSchool For Android

المطور

-

نظام التشغيل

مثال

إصدار البرنامج

1 أكتوبر,2020

الترخيص

مجاني

الحجم

1.3 MB

النسخة

2020

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *