تحميل برنامج تصميم الرسوم المتحركة Moho موهو 2020 وبعدها سوف تمتلك أداة قوية وإحترافية تتيح لك تصميم الكرتون والإنمي والرسوم المتحركة بكل سهولة مع العديد من الميزات التي تضفي حيوية وروعة على رسوماتك وتعيدها مرة أخرى للحياة عبر وظائف إحترافية وسلسة

تحميل برنامج تصميم الرسوم المتحركة موهو 2020

برنامج موهو Moho Pro اخر اصدار 2020، هل أنت أحد عشاق الإنمي، هل تسائلت مثلا كيف يتم رسم الشخصيات الكرتونية وحلقات الإنمي، هل ترغب في أن تكون رساما محترفا للرسوم المتحركة، يمكنك ذلك بكل سهولة من خلال برنامج الرسم الإحترافي موهو Moho والذي تم تصميمه لمساعدة المستخدمين في صنع رسوم متحركة ثنائية الأبعاد كما المحترفين.

ما هو برنامج موهو Moho Pro

يعتبر برنامج موهو Moho Pro (سابقا أنمي ستوديو برو) من أفضل وأقوى برامج تصميم الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد والذي يتيح لك الحصول على نتائج إحترافية بشكل سهل وسريع بفضل أدواته المميزة والتي يمكن لأي شخص التعامل معها بدون أي مشكلة.

ويعتبر برنامج موهو Moho Pro أداة رسم إحترافية يبحث عنها المصممين وحتى المستخدمين الهواة من أجل مساعدتهم في تصميم الرسوم المتحركة بعيدا عن طرق الرسم التقليدية، ومع واجهة سهلة الإستخدام وميزاته القوية وأدواته الإحترافية سوف تتمكن من تصميم رسوماتك المتحركة بكل دقة كما لو كنت أحد المصممين المحترفين في هذا المجال.

ويمكن وصف برنامج موهو Moho Pro بانه برنامج رسم متكامل لإنشاء وتصميم رسوم متحركة ثنائية الأبعاد وهو من أفضل وأشهر البرامج التي يتم الإعتماد عليها في أفلام ومسلسلات الإنمي مثل ناروتو وون بيس والصياد وغيرهم وفي السطور التالية سوف نتعرف على مميزات وأدوات برنامج الرسوم المتحركة الإحترافي Moho آخر اصدار 2020.

يمكنك تحميل : التطبيق الشهير Adobe Premiere Clip لتحرير فيديوهات الاندرويد بالمجان

مميزات برنامج الرسوم المتحركة Moho Pro

Moho

سمارت بونز ومن خلالها يمكنك ترتيب المشاهد والصور واللقطات الخاصة بفيديو الرسوم المتحركة النهائي الخاص بك بجانب إنشاء حركة ذات مظهر ثلاثي الأبعاد كما لو كانت اللقطة حقيقية بكل سهولة.

دعم FBX حيث سيتمكن مطوري ومستخدمي لعبة يونتي من استخدام دعم FBX لمحتوى الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد عبر موهو Moho Pro مما يعني إلغاء الحاجة لإنشاء ألعاب متحركة صلبة وتوفير القدرة على دمج الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد مع الرسوم ثلاثية الأبعاد بكل سلاسة ودون أي مشكلة.

ملفات الفوتوشوب وتلك الميزة يوفرها برنامج موهو Moho Pro حيث يسمح للمستخدم بالإعتماد على أدوات فوتوشوب من أجل تنفيذ وظائف مثل تحرير وتعديل الصور والرسوم المتحركة وإصلاح الأخطاء والعيوب.

تأثيرات مختلفة بات يوفرها برنامج موهو Moho Pro وبواسطتها يمكن للمصمم إضفاء لمسة مذهلة عن طريق إضافة التأثيرات المختلفة على الفيديوهات الخاصة به لتعطي الفيديو صورة أكثر من واقعية بشكل إحترافي.

تحميل برنامج تصميم الرسوم المتحركة موهو Moho Pro 
 تحميل برنامج تصميم الرسوم المتحركة موهو Moho

Summary
تحميل برنامج تصميم الرسوم المتحركة موهو 2020 برنامج موهو Moho Pro اخر اصدار 2020، هل أنت أحد عشاق الإنمي، هل تسائلت مثلا كيف يتم رسم الشخصيات الكرتونية وحلقات الإنمي، هل ترغب في أن تكون رساما محترفا للرسوم المتحركة، يمكنك ذلك بكل سهولة من خلال برنامج الرسم الإحترافي موهو Moho والذي تم تصميمه لمساعدة المستخدمين في صنع…
تحميل