مجاني

برنامج Portable Wise Registry Cleaner لتنظيف الكمبيوتر من الملفات الغير ضرورية النسخة المحمولة

تحدثنا من قبل عن برنامج Wise Registry Cleaner المعروف بقوته فى صيانة الجهاز وتحسين أداءه ولكننا فى هذا الموضوع سنتحدث عن النسخة المحمولة من البرنامج والتى تقوم بنفس الوظائف ولكنها لا تحتاج لتنصيب على جهاز الكمبيوتر حيث يمكن لها أن تعمل بكل سهولة من فلاش يو إس بى.

ويمتلك برنامج Portable Wise Registry Cleaner واجهة بديهية يمكن من خلالها تفعيل أداء الفحص للبحث عن المشكلات والأخطاء الموجودة بالنظام ولرصد بقايا البرمجيات والملفات الغير مهمة والتى لم يعد الجهاز بحاجة إليها وبعد ذلك يقوم البرنامج بالتخلص من الملفات وإصلاح الأخطاء ومعالجة المشكلات فى النظام وهذا يحسن من أداء النظام ويسرع عمل الكمبيوتر.

WiseDiskCleanerPortable
يمكن أيضا عمل نسخ إحتياطية للملفات المهمة للحفاظ عليها من الحذف او الضياع مع إمكانية إستعادتها فى أى وقت بجانب إلغاء تجزئة القرص الصلب وتوفير مساحات غير مستغلة وتعطيل إعدادات البرمجيات التى تشكل عبئا على الكمبيوتر وتحد من سرعته .

ويحتاج البرنامج Portable Wise Registry Cleaner كمية موارد معتدلة من أجل العمل بشكل إحترافى كما أنه قادر على تنظيف الكمبيوتر من كافة الملفات والتطبيقات الغير مهمة وإصلاح الأخطاء لملفات الريجسترى لتعزيز سرعة النظام وتحسين كفاءة وأداء جهاز الكمبيوتر .

تحميل البرنامج Portable Wise Registry Cleaner تفضل من هنا

تطبيق كمبيوتر

المعلومات التقنية لـ Portable Wise Registry Cleaner

اسم البرنامج

Portable Wise Registry Cleaner

المطور

-

نظام التشغيل

Windows XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit

إصدار البرنامج

3 فبراير,2015

الترخيص

مجاني

الحجم

2.29 MB

النسخة

8.31 Build 543

اللغة

اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *