يمكنك تحميل برنامج ريد بوتون Red Button او الزر الأحمر والذي يمكن تحميله مجانا على جهازك ومن ثم بالنقر على الزر الأحمر وتشغيل البرنامج سوف يبدأ وظيفته في استخدام بعض الطرف البسيطة مثل ازالة الملفات الغير مرغوب بها والتخلص من البرامج الغير مهمة وتنظيف الويندوز من الملفات القديمة والكوكيز والسجلات وغيرها وتحرير موارد النظام ومن ثم تسريع الكمبيوتر وتعزيز كفائته وأدائه ومنع تهنيج الجهاز.

بعد فترة من الزمن تبدأ ملاحظة علامات مهمة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل عدم استجابة لبعض الأوامر وربما تهنيجات بشكل متقطع وأخيرا بطء النظام، إذا وجدت تلك الدلائل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك فهذا يعني ان جهازك يحتاج لحل قوي من اجل استعادة أدائه وكفائته مرة أخرى وهنا يأتي دور برنامج  Red Button والمتاح للتحميل بالمجان على جهاز الكمبيوتر ويمكنه حل مشكلة بطء الويندوز بكل سهولة.
largeImg_thumb800

وبرنامج Red Button عبارة عن أداة صيانة قوية تم تصميمها من أجل مساعدتك في اصلاح وتنظيف وتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكل هذا بنقرة واحدة فقط، والبرنامج من اسمه يمكنك أن تتعرف على وظيفته حيث يعني اسم ريد بوتون Red Button الزر الأحمر وهذا يعني أنك بمجرد تشغيله سوف يقضي على كل شيء يعيق استرجاع كفاءة وسرعة النظام وجهاز الكمبيوتر.
promo_en

ولكن كيف يعمل برنامج Red Button؟ من خلال عدد من الوظائف والميزات الرهيبة ومنها إزالة الملفات الغير مرغوب بها والتخلص من البرامج الغير ضرورية ومحو الانشطة وجلسات الانترنت وتنظيف السجل وتحسينه وكل هذا يعمل على زيادة المساحة الغير مستغلة بالقرص الصلب وأيضا تحرير موارد النظام وحل مشكلة بطء الويندوز وتعزيز وتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكل هذا بكل سلاسة وبالمجان.

Summary
بعد فترة من الزمن تبدأ ملاحظة علامات مهمة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل عدم استجابة لبعض الأوامر وربما تهنيجات بشكل متقطع وأخيرا بطء النظام، إذا وجدت تلك الدلائل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك فهذا يعني ان جهازك يحتاج لحل قوي من اجل استعادة أدائه وكفائته مرة أخرى وهنا يأتي دور برنامج  Red Button والمتاح للتحميل بالمجان…
تحميل