تصفح موقع فيسبوك وعش التجربة بشكل جديد مع الشبكة الإجتماعية الأشهر في العالم من خلال متصفح فايرفوكس مع الإضافة الرهيبة Social Fixer والتي تعمل على التخلص من أي محتوى غير مهم وأي روابط دعائية وإعلانات ممولة وغيرها لمنع تشتيتك والسماح لك بالوصول للمحتوى الذي تريده بكل سهولة ومجانا.

فيسبوك يعد من أشهر الشبكات الإجتماعية والتي تضم الكثير من المستخدمين وإذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين فتعلم أن واجهة فيسبوك تحتاج لبعض التحسينات وإلا سوف تتوه وسط الكثير من المحتوى والإعلانات وغيرها ولهذا نقدم لكم إضافة سوشيال فيكسر Social Fixer والمتاحة للتحميل بالمجان على متصفح موزيلا فايرفوكس.
177936

إذا كنت تحاول الوصول لمحتوى مهتم به على موقع فيسبوك فقد تتوه أحيانا وسط كمية المحتوى والإعلانات والمحتوى الممول الذي يظهر في كل مكان لك ولكن مع إضافة Social Fixer سوف تصبح قادر على تخصيص وتحسين تجربة تصفح فيسبوك لأن الإضافة تعمل على إخفاء المحتوى الممل والمشاركات الدعائية والإعلانات المزعجة ومن ثم تصبح الواجهة فارغة من كل التشتيتات ما عدا المحتوى الذي تريد قرائته.
177934

كما تستطيع التخلص من الفوضى التي تعم صفحتك الشخصية على فيسبوك عبر إضافة Social Fixer والتي سوف تقوم بإزالة القصص والأخبار وغيرها من الإعلانات الممولة كما يمكنك تحديد الفئات التي لا تريد ظهورها على صفحتك الشخصية بحيث يظهر لك ما تريد رؤيته فقط وكل هذا بفضل ميزات الإضافة الرهيبة Social Fixer والتي تعمل على فايرفوكس بسلاسة.
177933

قم بثبيت إضافة سوشيا فيكسر Social Fixer مجانا على متصفح فايرفوكس الخاص بك وتمتع بتجربة رائعة على فيسبوك كما لو كانت أول مرة لك على الشبكة الإجتماعية لأن الإضافة تقوم بتصفية وإخفاء الأجزاء التي لا تريدها على فيسبوك مثل الأعمدة اليمنى واليسرى كما تستطيع إخفاء أزرار التفاعل على المنشورات التي لا تنوى التعليق عليها والكثير من الميزات المذهلة مع Social Fixer لمتصفح فايرفوكس.

Summary
فيسبوك يعد من أشهر الشبكات الإجتماعية والتي تضم الكثير من المستخدمين وإذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين فتعلم أن واجهة فيسبوك تحتاج لبعض التحسينات وإلا سوف تتوه وسط الكثير من المحتوى والإعلانات وغيرها ولهذا نقدم لكم إضافة سوشيال فيكسر Social Fixer والمتاحة للتحميل بالمجان على متصفح موزيلا فايرفوكس. إذا كنت تحاول الوصول لمحتوى مهتم به على…
تحميل