مجاني

برنامج تسريع جهاز الكمبيوتر SpeedUpMyPC

هل جهازك لا يعمل بسرعة كبيرة ؟ هل تعانى أحيانا من توقف الجهاز وبطء عملية الإستجابة للأوامر ؟ إذا كنت كذلك فيجب عليك أن تتابعنا فى هذا الموضوع لأننا سنتحدث عن برنامج SpeedUpMyPC المتخصص فى تسريع أجهزة الكمبيوتر وزيادة كفائتها .

التعريف بالبرنامج

يعد SpeedUpMyPC أحد البرامج التى ظهرت من أجل حل مشكلة بطء الجهاز وتحسين أداء نظام التشغيل ويقوم البرنامج برصد وتحليل ملفات جهاز الكمبيوتر لإكتشاف الأسباب التى تعمل على إنخفاض كفائته ويستطيع البرنامج القيام بتلك المهام لأنه يحتوى على مجموعة من الأدوات القوية التى تساعده فى التخلص من ملفات الريجسترى الغير صالحة بجانب إزالة البرامج والعمليات الغير مستخدمة وبعدها ستجد الكمبيوتر يعمل بشكل اسرع وأفضل .

أدوات البرنامج

  1. –  live speed tools : تلك الأداة تعمل على تسريع الجهاز عن طريق أزالة الملفات الغير مستخدمة فى القرص الصلب بجانب تحسين وقت ظهور التطبيقات على سطح المكتب .
  2. – junk files : يتيح البرنامج القدرة على التخلص من الملفات الغير ضرورية والمؤقتة والتى تكونت نتيجة تصفح الإنترنت
  3. – optimizer : تساعد هذه الاداة على التحكم فى برامج بدء التشغيل وإدارتها
  4. – registry files : البرنامج يقوم برصد  ملفات الريجسترى التالفة والتى تعمل على بطء الجهاز ومن ثم يقوم بإصلاحها

تقييم البرنامج

برنامج SpeedUpMyPC ليس أداة تشخيص فقط بل ويمكن له إصلاح ملفات نظام التشغيل التالفة مما يساعد على تحسين أداء جهاز الكمبيوتر , ولكن لا تتوقع من البرنامج أن يفعل المعجزات لجهازك , بل يجب إعتباره بديل جيد لإعادة تثبيت نظام التشغيل إذا كنت تعانى من مشكلات فى الأداء بجانب إمكانية القدرة على زيادة سرعة جهازك.

المعلومات التقنية لـ SpeedUpMyPC

اسم البرنامج

SpeedUpMyPC

المطور

-

نظام التشغيل

مثال

إصدار البرنامج

29 أغسطس,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

1.3 MB

النسخة

2014 6.0.4.1

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *