مجاني

تحميل لعبة المزرعة الرائعة تاون شيب township للأندرويد

لعبة township تشبه فى عملها وطريقة لعبها لعبة FarmVille وغيرها من الألعاب المشابهة، ولكنها تتميز بما هو أكثر من ذلك بتوسع اللعبة وعدم اقتصارها على إنشاء المزرعة وتربية الحيوانات وتحويلها لبناء مدينة متكاملة، فيصبح بناء المزرعة جزء بسيط من اللعبة مما يجعل اللعبة تتوسع من المتعة، وتطلب منك مجهودا وإدارة قوية لمدينة كاملة تقوم بانشائها من الصفر.

Township_Spring_Background

فى لعبة township  يمكن بناء مدينة متكاملة وإنشاء المحاصيل ومعالجتها فى منشأتك وبيعها للحصول على المال، لكي تقوم بتطوير مدينتك.كما يمكن بناء حديقة حيوان وجمع جميع أنواع الحيوانات بداخلها، وبناء دور السينما والملاهي لإضفاء الحيوية على مدينتك، كما تتيح لك اللعبة البحث واستكشاف المناجم والمعادن النفيسة داخل المدينة. فكلما ازدهرت مدينتك وتمكنك من الحصول على الأموال كلما كان بإمكانك تطوير مدينتك بشكل أسرع .

townsip

و تستطيع أيضا شراء المعالم السياحية حول العالم مثل برج ايفل وتمثال الحرية الأمريكي والاهرمات المصري لتزين بها مدينتك، كما نستطيع إجراء تجارات مع مدن ودول مجاورة لك داخل اللعبة.كما تعطيك أرض المدينة مجاناً لكن ليس كل شيء مجانا فى اللعبة.
township-17533-4

كما تتمتع اللعبة بمجموعة رائعة ومتنوعة من المباني والمنشآت والمحاصيل والحيوانات، و التي تضيف تنوع وتميز اللعبة مثل المصانع وحظيرة الحيوانات والمباني السكنية ومبنى رئاسة المدينة والسوق، والعديد من حيوانات المزرعة مثل البقر والأغنام والدجاج وغيرها وحيوانات حديقة الحيوان المختلفة مثل الأسود والزرافات و وحيد القرن والنعام وغيرها.كماتعطيك اللعبة أرض المدينة مجاناً،كما يمكن مشاركة اللعب مع اصدقائك على حساب facebook و google +اللعبة تطلب الاتصال بالإنترنت لكي تستطيع ممارستها فلا يوجد بها مجال للعب بدون اتصال بالانترنت .

المعلومات التقنية لـ township

اسم البرنامج

township

المطور

-

نظام التشغيل

4.0.3

إصدار البرنامج

13 نوفمبر,2018

الترخيص

مجاني

الحجم

-

النسخة

6.2.0

اللغة

اللغة العربية,الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *