موقع UTest سوف يدفع لك الكثير من الدولارات مقابل تجريب المواقع الجديدة والتطبيقات، وكل ما عليك فعله هو البحث عن أخطاء ومشاكل والتبليغ عنها وسوف تربح 5 دولار عن كل خطأ مع العديد من الاختبارات المتاحة سوف تجني مئات الدولارات يوميا بكل سهولة وبالمجان.

يبحث العديد من المستخدمين عن طريقة لكسب الأموال الحقيقية وجني مئات الدولارات من على النت، لا داعي لأن تكون محترفا في التصميم أو الترجمة لكي تربح من على الإنترنت لأن هناك طرق أخرى بخلاف الإستبيانات وهي اختبار وفحص مواقع الويب كمستخدم عادي وزائر مع موقع UTest والذي سوف يتيح لك العمل كفريلانسر وكسب الدولارات المجانية بسهولة.

UTest

وموقع UTest مختلف قليلا عن مواقع الربح الأخرى ولكنك سوف تعتاد عليه وتجده بعد ذلك سهل في الإستخدام ولكي تربح مئات الدولارات من موقع UTest فإنت بحاجلة لإختبار وفحص التطبيقات الجديدة ومواقع الويب التجريبية والبحث عن مشاكل واجهتك أو أخطاء اكتشفتها في تلك المواقع والتطبيقات وبمجرد الإبلاغ عنها سوف تجني الكثير من الأموال الحقيقية.

UTest

ويمكنك كسب 5 دولار بسهولة من موقع UTest في كل مرة تكتشف فيها خطأ أو مشكلة في المواقع والتطبيقات التي قمت بتجربتها وزيارتها وهناك الكثير من الإختبارات المتاحة لخوضها وبعض المستخدمين يربح مئات بل آلاف الدولارات من العمل كتيستر وتجربة المواقع والتطبيقات لذا لا تنتظر كثيرا وقم بتجربة موقع UTest لربح الأموال والدولارات يوميا بكل سهولة.

Summary
يبحث العديد من المستخدمين عن طريقة لكسب الأموال الحقيقية وجني مئات الدولارات من على النت، لا داعي لأن تكون محترفا في التصميم أو الترجمة لكي تربح من على الإنترنت لأن هناك طرق أخرى بخلاف الإستبيانات وهي اختبار وفحص مواقع الويب كمستخدم عادي وزائر مع موقع UTest والذي سوف يتيح لك العمل كفريلانسر وكسب الدولارات المجانية…
تحميل