أداة التخلص من التطبيقات والبرمجيات وإزالة تثبيتها بطرق آمنة وبشكل سريع لتحسن أداء الكمبيوتر وزيادة كفاءة النظام

إذا بدء جهازك بالعمل بشكل أقل من السابق ولاحظت بطء أثناء تنفيذ العمليات عليه بجانب إنخفاض فى أداء الكمبيوتر ربما يرج السبب فى ذلك إلى تنصيب العديد من التطبيقات والبرمجيات والتى بدئت فى إستهلاك موارد النظام ولإعادة الجهاز لحالته الممتازة فأنت بالتأكيد تحتاج لبرنامج Wise Program Uninstaller Portable. والبرنامج على عكس النسخة العادية منه فهو لا يحتاج إلى عملية تنصيب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك , لأن تلك النسخة تعمل من خلال فلاش يو إس بى وعند تشغيل البرنامج للوهلة الأولى سوف تظهر أداة مساعدة وتقوم تلقائيا بعمل فحص دقيق على كافة ملفات الكمبيوتر من أجل رصد البرمجيات المثبتة على الجهاز وإستعراضها ضمن قائمة مفصلة .
7442
ومن خلال البرنامج يمكنك التعرف على التفاصيل الخاصة بكل برنامج وتطبيق مثبت مثل الحجم وتاريخ التنصيب والإسم ويتيح البرنامج أيضا إمكانية إجراء بحث عن تطبيق مخصص , ونأتى للوظيفة التى صمم البرنامج من أجلها وهى إلغاء تثبيت البرمجيات التى لم تعد بحاجة إليها وإزالتها نهائيا من على نظام التشغيل , ولن تواجهك مشكلة تتعلق بعدم إمكانية التخلص من البرامج المثبتة بالإضافة لكل هذا فبرنامج Wise Program Uninstaller Portable قادر على محو مخلفات وجذور تلك البرمجيات والتى لا يمكن حذفها بالأوامر العادية الموجودة فى الويندوز . أخيرا , فإن برنامج Wise Program Uninstaller Portable يعد أداة قوية وإحترافية تعمل من أى جهاز خارجى وتساعد فى التخلص من البرامج التى لا يمكن إزالتها بالطرق العادية ويجبرها على الحذف بدون مشاكل لنظام التشغيل الخاص بك كما أنه قادر على توفير مساحة فى القرص الصلب عبر حذف جذور وبقايا تلك البرمجيات , وهذه الخطوات ستجعل جهازك يعمل بشكل سريع وبأداء متزايد .

Summary
إذا بدء جهازك بالعمل بشكل أقل من السابق ولاحظت بطء أثناء تنفيذ العمليات عليه بجانب إنخفاض فى أداء الكمبيوتر ربما يرج السبب فى ذلك إلى تنصيب العديد من التطبيقات والبرمجيات والتى بدئت فى إستهلاك موارد النظام ولإعادة الجهاز لحالته الممتازة فأنت بالتأكيد تحتاج لبرنامج Wise Program Uninstaller Portable. والبرنامج على عكس النسخة العادية منه فهو…
تحميل