مجاني

برنامج إمتلاك أكثر من ديسك توب لجهازك Xilisoft Multiple Desktops

هل تشعر أحيانا بأن سطح المكتب لديك ممتلىء بالعديد من البرامج والنوافذ؟ هل ترغب فى الحصول على مساحة عمل أكبر ؟ يمكن التمتع بأكثر من ديسك توب عى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بواسطة برنامج Xilisoft Multiple Desktops والذى يتيح لك القدرة على العمل مع أكثر من ديسك توب فى آن واحد ويجعلك تشعر بأن لديك أكثر من جهاز كمبيوتر وكل هذا بسبب بيئات سطح المكتب الإفتراضية التى يخلقها البرنامج والتى يمكن التبديل بينهم عبر النقر على الماوس أو بواسطة مفاتيح الإختصارا التى قام البرنامج بتخصيصها .
x-multiple-desktops
مع البرنامج سيكون بمقدروك تنظيم كافة التطبيقات والبرمجيات والوثائق والنوافذ بكل سهولة وتقسيمها وإدارتها ووضع كل فئة معينة فى ديسكت توب إفتراضى كما أن البرنامج يوفر حماية للمستخدم وبياناته لذا لا يمكنك الوصول لتلك الأماكن الإفتراضية إلا بكلمة مرور يقوم المستخدم بإنشائها كما يوفر طرق عرض جذابة ومختلفة لكل ديسك توب يمكن الإختيار بينهم.
12099_454952637895549_1701955589_n
فى النهاية ومع أن البرنامج بسيط ولكنه يجده الكثير من المستخدمين مفيد جدا فى تنظيم جميع العناصر على سطح المكتب وخلق أماكن إفتراضية أخرى تسمح لك بالتعامل بكل سهولة مع كافة العناصر ولهذا يعتبر بنامج Xilisoft Multiple Desktopsمن البرمجيات المحببة للكثير من الأشخاص وهو لا يستهلك الكثير من موارد جهاز الكمبيوتر ويوفر حماية للبيانات عند صنع أكثر من سطح مكتب بواسطة كلمة المرور وننصح بتجربته والحصول على وظائفه الرائعة.

المعلومات التقنية لـ Xilisoft Multiple Desktops

اسم البرنامج

Xilisoft Multiple Desktops

المطور

-

نظام التشغيل

Windows XP / Vista

إصدار البرنامج

12 مارس,2015

الترخيص

مجاني

الحجم

6.26 MB

النسخة

1.0.3

اللغة

اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *