برامج كمبيوتر وليد وليد 2015/02/23 إضافة تعليق 4.5
مجاني

برنامج Xilisoft PDF to Word Converter لتحويل ملفات PDF إلى ملفات Word بسهولة

هل تواجه مشاكل وعناء فى تحرير أو تعديل ملفات البى دى إف ؟ أو هل لا تستطيع عم نسخ للنصوص والكلمات الموجودة بها وترغب فى حل سريع لتلك المشاكل , إليك الحل مع برنامج Xilisoft PDF to Word Converter والذى يقوم بكل سهوة بتحويل ملفات البى دى إف إلى ملفات وورد دون المساس أو الإضرار بمحتوى ملفات البى دى إف. ويأتى البرنامج مزود بواجهة بسيطة وواضحة مما يجعل من السهل على المستخدمين التعامل مع باقى الوظائف والأدوات بدون صعوبات حتى لو كان المستخدم لا يمتلك أى مهارات تقنية متقدمة ومازال مبتدىء وللبدء فى تحويل الملفات علك أولا بإضافة الملفات من خلال متصفح البرنامج والذى يسمح لك بالبحث عن الملفات الموجودة على الكمبيوتر وإدخالها للبرنامج.
1307355468_1
يتم عرض كافة الملفات التى تم إدخالها سابقا فى قائمة النافذة الرئيسية وهناك أيقونتين لإضافة المزيد من الملفات والأخرى للتخلص من بعض الملفات التى لا ترغب بوجودها , بعد ذلك يمكن إختيار الصيغة المناسبة المراد تحويل ملفات البى دى إف لها حسب إحتياجات المستخدم وهناك عدة صيغ يدعمها البرنامج منها DOC, DOCX, RTF .  وعلاوة على كل هذا فإن البرنامج يجعل المستخدم فى غنى عن برمجيات أخرى مثل أدوب أكروبات وريدر حيث يوفر برنامج Xilisoft PDF to Word Converter جميع الميزات الأصلية ويمنع إضاعة الوقت فى محاولة نسخ محتوى ملفات البى دى إف أيضا يمكن للمستخدم جعل البرنامج يغلق تلقائيا أو يقوم بإعادة تشغيل للكمبيوتر بعد الإنتهاء من عمليات التحويل للملفات.
x-pdf-to-word-converter
فى النهاية , برنامج Xilisoft PDF to Word Converter أثبت فعاليته وكفائته مع كافة المستخدمين وحتى المبتدئين ويقوم البرنامج بتحويل ملفات البى دى إف إلى ملفات وورد يسهل نسخ ما بها من محتويات بكل سهولة مع دعمه لعدد من الصيغ امختفة ولهذا يعد البرنامج أداة مثالية يمكن الإستفادة منها بشكل إحترافى.

المعلومات التقنية لـ Xilisoft PDF to Word Converter PDF Word

اسم البرنامج

Xilisoft PDF to Word Converter PDF Word

المطور

-

نظام التشغيل

Windows XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8

إصدار البرنامج

23 فبراير,2015

الترخيص

مجاني

الحجم

16.15 MB

النسخة

1.0.3 Build 20120522

اللغة

اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *