مجاني

برنامج تقطيع الأغانى وعمل أجمل الرنات للهواتف Xilisoft Ringtone Maker

هل مللت من البحث عن النغمات مرات عديدة لإختيار نغمة رائعة لهاتفك ؟ هل صادفتك موسيقى أو أغنية ما خلال مشاهدتك لفيلمك المفضل ورغبت كثيرا فى الحصول عليها ؟ أصبح الأمر سهلا مع برنامج Xilisoft Ringtone Maker والذى يلقبه الكثير بصانع النغمات للهواتف المحمولة ويعتمد عليه العديد من المستخدمين لصنع أفضل النغمات .
x-ringtone-maker
ويعد برنامج صانع النغمات Xilisoft Ringtone Maker أفضل أداة مساعدة للمستخدمين مع واجهة بسيطة تسمح بإضافة كافة الملفات الصوتية والفيديو من أجل تحويلها حيث يدعم البرنامج العديد من الصيغ المختلفة منها , AVI, MPEG, WMV, MP4, FLV, MKV, H.264/MPEG-4, DivX, XviD, MOV, RM, RMVB, M4V, VOB, MP3, WMA, AAC, WAV, CDA, OGG, FLAC, APE, CUE, M4A, RA, RAM, AC3, MP2, AIFF.بالإضافة لك هذا فيوفر البرنامج إمكانية تقطيع ملفات الفيديو الخاصة بك وإستخلاص الأصوات منها وتحريرها وصنع نغمتك الخاصة والمفضلة , ويدعم البرنامج العدي من الهواتف مثل نوكيا وموتورولا وأجهزة أبل المختلفة وسونى إريكسون وبلاك بيرى وسامسونج جنبا إلى جنب مع هواتف ويندوز فون.
x-windows-mobile-ringtone-maker
فى النهاية فإن برنامجنا Xilisoft Ringtone Maker صمما خصيصا لمساعدة الكثير من المستخدمين فى صنع نغماتهم المفضلة من الأغانى والأفلام والفيديوهات بكل سهولة ويدعم البرنامج عدد كبير من الصيغ والهواتف الذكية كما أنه لا يستهلك الكثير من موارد جهاز الكمبيوتر وهو متاح لكافة المستخدمين .

المعلومات التقنية لـ Xilisoft Ringtone Maker

اسم البرنامج

Xilisoft Ringtone Maker

المطور

-

نظام التشغيل

Windows XP / Vista / 7 / 8

إصدار البرنامج

5 مارس,2015

الترخيص

مجاني

الحجم

19.74 MB

النسخة

2.0.3

اللغة

اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *