مجاني

برنامج Xilisoft Video to Audio Converter تحويل الفيديو إلى صوت وسحب الصوت من اي مقطع فيديو

برنامج محول الفيديو إلى صوت فإذا أعجبتك أغنية فى فيلم او موسيقى سمعتها بمقطع فيديو وتريد الحصول عليها , يمكنك إستخدام برنامج Xilisoft Video to Audio Converter والذى سيساعدك كثيرا فى تحويل الفيديوهات لملفات صوتية وأيضا يمكنه إستخلاص الملفات الصوتية بكل سهولة من مختلف ملفات الفيديو والأفلام مهما كانت صيغتها حيث يدعم البرنامج عدد كبير من التنسيقات والصيغ الخاصة بالفيديوهات ومنها AVI, MPEG, WMV, MP4, FLV, MKV, H.264/MPEG-4, DivX, XviD, MOV, RM, RMVB, M4V, VOB, ASF, 3GP, 3G2, SWF, H.261, H.264, DV, DIF, MJPG, MJPEG, DVR-MS, NUT, QT, YUV, DAT, MPV. ويعد برنامج تحويل صيغ الفيديو احد برامج تحويل الفيديو الممتازة.

Xilisoft Video to Audio Converter

الواجهة الرئيسية للبرنامج لا تختلف عن أى برنامج آخر مصمم لنفس المجال لهذا لن يشعر المستخدم بصعوبة عند التعامل مع الواجهة كما أن المستخدم قادر على الوصول لجميع الخيارات والميزات بشكل سريع , وللبدء بتشغيل وظيفة البرنامج عليك إدخال الملف المراد العمل عليه وتحديد مجلد المخرجات والتى سيحفظ بداخله الملفات الصوتية وبعد الإنتهاء من الإعدادات عليك فقط النقر عل زر “تحويل”.

Xilisoft Video to Audio Converter

ويمتلك البرنامج Xilisoft Video to Audio Converter عدد من الأدوات والوظائف الهامة ومنها أداة معاينة وإستعراض الفيديو والتى تمكنك من تشغيل الفيديوهات والأفلام وأخذ لقطات منها بدون صعوبة , كما أن البرنامج يمكنه التعامل مع أكثر من ملف وعملية فى وقت واحد ويسمح للمستخدم بتحديد بداية ونهاية المقطع من أجل قص الجزء المطلوب وإستخلاص الأصوات منه وبالإضافة لكل هذا يتم عرض خصائص الملف داخل النافذة الرئيسية ويمكنك التعديل على جودة الصوت ونوع القناة ومعدل البت والصيغة المناسبة حيث يستطيع البرنامج تحويل الفيديوهات للكثير من التنسيقات الخاصة بالملفات الصوتية ومنها MP3, WMA, AAC, WAV, OGG, M4A, RA, AC3, MP2, SUN.

Xilisoft Video to Audio Converter

واحدة من مزايا البرنامج الرائعة وهى قدرته على الإستفادة من إمكانيات موارد جهاز الكمبيوتر من أجل تعزيز سرعة تنفيذ عمليات التحويل جنبا إلى جنب مع وظائف أخرى مفيدة للمستخدم ومنها عمل جدولة للعمليات والإجراءات لتتم تلقائيا ويمكنك تحديد مهمة البرنامج بعد الإنتهاء من العمليات , هل يقوم بإيقاف تشغيل النظام ويغلق جهاز الكمبيوتر أم يضع الجهاز فى حالة سبات أو يغلق البرنامج نفسه بعد الإنتهاء .

Xilisoft Video to Audio Converter

فى النهاية يمكننا أن نصف برنامج Xilisoft Video to Audio Converter بالقوى والإحترافى مع واجهة بسيطة وسهلة توفر أدوات مناسبة يمكنها مساعدة المستخدم فى إستخراج وتحويل الفيديوهات إلى ملفات صوتية مع دعم للكثير من الصيغ الخاصة بالفيديوهات والصور وحتى ملفات الصوت. وستجد ايضاً برنامج تقطيع الفيديو ضمن خدمات هذا البرنامج ايضاً.

المعلومات التقنية لـ Xilisoft Video to Audio Converter

اسم البرنامج

Xilisoft Video to Audio Converter

المطور

-

نظام التشغيل

Windows XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8

إصدار البرنامج

13 فبراير,2015

الترخيص

مجاني

الحجم

36.4 MB

النسخة

7.7.3 Build 20131014

اللغة

الإنجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *