مجاني

Zombie Gunship Free: Gun Dead لعبة حرب طائرات ضد الزومبي 2014

لعبة حرب طائرات ضد الزومبي انت ستقود طائرة AC-130 مقاتلة حربية ضد شياطين الزومبي الكسالى ستقوم باطلاق النار عليهم من الجو وهم يمشون باتجاه المدينة والقاعده العسكرية ويريدون تفجيرها فهناك مراحل كثيرة في هذه اللعبة وهناك اعداد كبيرة ايضاً من الزومبي يهاجمون تقتل عدد ياتيك اكثر منهم ويجب عليك ان تحمي الناجيين الذين تبقوا متواجدين في القاعدة العسكرية هذه عليك ان تعمل طلعات لتقضي على الزومبي اهتم بشكل كبير للزومبي اصحاب الزي الابيض فهم قادة الهجوم اقضي عليهم لكي تقضي على الاخرين.

Zombie Gunship Free Gun Dead

لعبة الزومبي مطلق النار Zombie Gunship Free: Gun Dead كما يسميها صانع اللعبة يمتلك مجموعة من الامكانيات على الطائرة ويمتلك الرادار الذي يكشف مكان هجوم الزومبي و مواقعهم وسوف تستخدم النظارات الليلية في القتال يجب عليك ان تجعل الجنود اقرب منك وتطلق النار عليهم .

من مميزات لعبة Zombie Gunship Free: Gun Dead :
تملك عروض ثلاثية الابعاد للرؤية الليلية.
استخدم الرادا للكشف عن تهديدات او اي هجوم متوجه إلى جهة القاعدة العسكرية فيجب ان تكون انت خط الدفاع لحماية المتبيقين من البشر.
تملك المدافع والاسلحة للقتال بما فيها بندقية جاتلينج و مدفع و مدفع الهاون و بنديقة القنص واسلحة كثيرة للقتال يجب عليك ان تستخدمها في وقتها.
ستكون لديك اهداف كاملة من الزومبي وسيكون عليك جمع النقاط وكسب الرتب .
تحصل على مكافات عند قتل اي مصاب بالطاعون او مصاب بمرض الزومبي المميت هذا.
يمكنك ان ترقي بندقك إلى صلاح احدث لقتل الزومبي فقط اجمع المكافات في الطريق.
وهناك مميزات اخرى كثيرة في اللعبة الجميلة هذه.

Zombie Gunship Free Gun Dead 2

عموماً لعبة Zombie Gunship Free: Gun Dead تعد من افضل العاب الطائرات وهي ايضاً من  افضل العاب زومبي للاندرويد حيث تتميز بالصور العالية الجودة ثلاثية الابعاد وقامت شركة Limbic وحازت على عدة نجوم في المتجر وايضاً تعمل على اندرويد Android2.3.3 and up فما فوق وايضاً كانت ضمن افضل العاب اكشن اندرويد .. اخبرنا عن رائك عن اللعبة هذه في تعليق اسفل اللعبة.

المعلومات التقنية لـ Zombie Gunship Free Gun Dead

اسم البرنامج

Zombie Gunship Free Gun Dead

المطور

-

نظام التشغيل

Android 2.3.3 and up

إصدار البرنامج

17 سبتمبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

1.3 MB

النسخة

1.0

اللغة

لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *