مجاني

تطبيق AppVn للأندرويد والآيفون وتنزيل الألعاب المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق AppVn للأندرويد والآيفون اخر اصدار 2021

تحميل تطبيق AppVn للأندرويد والآيفون وتنزيل الألعاب المدفوعة مجانا، أحيانا تريد الإبتعاد قليلا عن متجر جوجل بلاي وتبحث عن أماكن أخرى عن بعض الألعاب أو التطبيقات المدفوعة على أمل أن تجدها بالمجان في مكان آخر وهنا يأتي دور تطبيق Appvn والذي يمكن تحميله بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف يوفر لك متجر بديل مليء بالتطبيقات والألعاب المجانية بصيغ APK وهي آمنة على جهازك.

يمكنك معرفة : كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد 2021

تطبيق AppVn للأندرويد والآيفون وتنزيل الألعاب المدفوعة مجانا

ويمكن وصف تطبيق Appvn بأنه متجر تطبيقات وألعاب بديل لمتجر جوجل بلاي وقد تجد التطبيقات مدفوعة على جوجل بلاي ولكن في متجر Appvn سوف تجدها مجانية ولا تحتاج للدفع من أجل تنزيلها على هاتفك الأندرويد ولكن الإختلاف أن تطبيق Appvn يجلب لك ما تريد بصيغة APK وهي آمنة ما دام قمت بتحميلها من موقع موثوق مثل Appvn.

إقرأ أيضا : أفضل 5 بدائل لمتجر جوجل بلاي على هواتف الأندرويد

مميزات متجر AppVn اخر اصدار 2021

باستخدام Appvn ، يمكنك التنزيل الفوري وتحديث الألعاب المسجلة مسبقًا والعديد من التطبيقات الأخرى على Android استمتع الان بمميزات Appvn:

-التنزيل الآمن:جميع التطبيقات الموجودة في تطبيق Appvn آمنة لجهاز Android الخاص بك. يجب عليهم اجتياز فحص التحقق من صحة التوقيع قبل إدراجهم في Appvn.

-آلاف الألعاب والتطبيقات على اختيارك في متجر Appvn

– وقفة واستئناف:يمكنك بسهولة إيقاف تقدم تنزيل apk واستئنافه ، حيث يتحول زر إعادة التشغيل إلى الإيقاف المؤقت عندما يكون التنزيل قيد العمل.

-تصميم مذهل ، سهل للجميع استخدامة

– مكان أفضل لتنزيل التطبيقات غير المتوفرة وتحديثها والتي لا يمكنك حتى العثور عليها في نتائج البحث في متجر Play. اكتشف ألعاب Android الجديدة وجرب مغامرات مثيرة مع Appvn الآن.

ومع متجر Appvn سوف تعثر على ألعاب وتطبيقات جديدة لن تجدها في متجر جوجل بلاي وبنقرة واحدة على التطبيق أو اللعبة سوف يتم تثبيتها مجانا على هاتفك الأندرويد وهناك مجموعة أدوات بالتطبيق سهلة التركيب وتعمل على نظام التشغيل بكل سلاسة من أجل السماح لك بتشغيل ما تريد من تطبيقات جديدة وألعاب رائعة لن تجدها في أي مكان آخر.

تحميل متجر Appvn لتنزيل التطبيقات والألعاب المدفوعة بالمجان
appvn لتنزيل التطبيقات المدفوعة بالمجان

المعلومات التقنية لـ AppVn

اسم البرنامج

AppVn

المطور

-

نظام التشغيل

Android 4.4+

إصدار البرنامج

27 يوليو,2021

الترخيص

مجاني

الحجم

13 MB

النسخة

9.9.12

اللغة

اللغة الإنجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *