احصل على ألعاب جديدة وتطبيقات مدفوعة ولكن بالمجان مع تطبيق Appvn والمتاح بالمجان للأندرويد ويعد بديلا رائعا لمتجر جوجل بلاي ويوفر لك كمية كبيرة من التطبيقات والألعاب بشكل مجاني وبصيغة APK مع سهولة في تثبيت تلك التطبيقات وآمان عالي والعديد من الميزات الرهيبة التي لن تجدها في جوجل بلاي.

أحيانا تريد الإبتعاد قليلا عن متجر جوجل بلاي وتبحث عن أماكن أخرى عن بعض الألعاب أو التطبيقات المدفوعة على أمل أن تجدها بالمجان في مكان آخر وهنا يأتي دور تطبيق Appvn والذي يمكن تحميله بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف يوفر لك متجر بديل مليء بالتطبيقات والألعاب المجانية بصيغ APK وهي آمنة على جهازك.

AppVn

ويمكن وصف تطبيق Appvn بأنه متجر تطبيقات وألعاب بديل لمتجر جوجل بلاي وقد تجد التطبيقات مدفوعة على جوجل بلاي ولكن في متجر Appvn سوف تجدها مجانية ولا تحتاج للدفع من أجل تنزيلها على هاتفك الأندرويد ولكن الإختلاف أن تطبيق Appvn يجلب لك ما تريد بصيغة APK وهي آمنة ما دام قمت بتحميلها من موقع موثوق مثل Appvn.

إقرأ أيضا : أفضل 5 بدائل لمتجر جوجل بلاي على هواتف الأندرويد

AppVn

ومع متجر Appvn سوف تعثر على ألعاب وتطبيقات جديدة لن تجدها في متجر جوجل بلاي وبنقرة واحدة على التطبيق أو اللعبة سوف يتم تثبيتها مجانا على هاتفك الأندرويد وهناك مجموعة أدوات بالتطبيق سهلة التركيب وتعمل على نظام التشغيل بكل سلاسة من أجل السماح لك بتشغيل ما تريد من تطبيقات جديدة وألعاب رائعة لن تجدها في أي مكان آخر.

Summary
أحيانا تريد الإبتعاد قليلا عن متجر جوجل بلاي وتبحث عن أماكن أخرى عن بعض الألعاب أو التطبيقات المدفوعة على أمل أن تجدها بالمجان في مكان آخر وهنا يأتي دور تطبيق Appvn والذي يمكن تحميله بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف يوفر لك متجر بديل مليء بالتطبيقات والألعاب المجانية بصيغ APK وهي آمنة على جهازك. ويمكن وصف…
تحميل