إذا كنت تبجث عن مدير تنزيل فيديوهات قوي فتستطيع تجربة تطبيق Video downloader والذي يعمل على تحميل فيديوهات يوتيوب وأي فيديو على النت على هاتفك الأندرويد بجودات مختلفة وبسرعة كبيرة مع القدرة على تحميل أكثر من ملف في وقت واحد ومشاهدة تلك الفيديوهات في وضع عدم الإتصال.

أحيانا أثناء تصفح مواقع الويب، نجد بعض الفيديوهات الرائعة والتي نرغب في تحميلها على هواتفنا لمشاهدتها بعد ذلك وقتما نشاء ولكن نجد صعوبة في العثور على زر التحميل وأحيانا لا يمكن تنزيل تلك الفيديوهات ولهذا جئنا لكم بالحل مع تطبيق Video downloader لتحميل فيديوهات يوتيوب وأي فيديو على الإنترنت بكل سهولة على هاتفك الأندرويد.

Video downloader

وتطبيق Video downloader مصمم من أجل اكتشاف مقاطع الفيديو بشكل تلقائي عندما تكون على أحد مواقع الويب وبنقرة واحدة على التطبيق سوف يقوم بالعثور على الفيديو ومن ثم تنزيله بكل سهولة على هاتفك الأندرويد ويدعم التطبيق العديد من الصيغ مثل mp3, m4a, mp4, m4v, mov.

Video downloader

أيضا مع تطبيق Video downloader سوف تتمكن من تحميل أكير من ملف في نفس الوقت على هاتفك الأندرويد ويمكن معاينة ومشاهدة الفيديو قبل تنزيله ويوفر التطبيق عددا من الوظائف المهمة مثل إمكانية إيقاف وإستكمال التنزيلات والقدرة على تشغيل الفيديوهات في وضع عدم الإتصال بالإنترنت مع حفظ الفيديوهات بكلمة مرور على هاتفك الأندرويد.

Summary
أحيانا أثناء تصفح مواقع الويب، نجد بعض الفيديوهات الرائعة والتي نرغب في تحميلها على هواتفنا لمشاهدتها بعد ذلك وقتما نشاء ولكن نجد صعوبة في العثور على زر التحميل وأحيانا لا يمكن تنزيل تلك الفيديوهات ولهذا جئنا لكم بالحل مع تطبيق Video downloader لتحميل فيديوهات يوتيوب وأي فيديو على الإنترنت بكل سهولة على هاتفك الأندرويد. وتطبيق…
تحميل