توب سوفت 2021/08/25 إضافة تعليق 4.5
مجاني

لعبة آرك: سرفايفل إفولفد للاندرويد Ark: Survival Evolved For Android

لعبة صيد الديناصورات وترويضها للاندرويد تنزيل لعبة آرك: سرفايفل إفولفد للاندرويد Ark: Survival Evolved For Android, استعد للمرح ومطاردة الطرائد من العصور القديمة, مثل الديناصورات والخيول والذئاب وتربيتها وترويضها, بل والاستفادة منها للحرب وللحياة الصعبة, حاول ان تصنع لنفسك مأوى لتحتمي به في الليل, استمتع فهناك اكثر من 80 نوع من الديناصورات والحيوانات الأخرى, يجب عليك البقاء على قيد الحياة فاللعبة تعتمد على صحتك لكي تفوز بها.

لعبة صيد الديناصورات للايفون

فيديو لعبة آرك: سرفايفل إفولفد للاندرويد Ark: Survival Evolved For Android

العب لعبة آرك: سرفايفل إفولفد للاندرويد Ark: Survival Evolved For Android للاندرويد بنظام فردي وهذا ما يفضله الكثيرين يمكنك ان تخوض المعارك و تصيد الحيوانات وتعتني بها بشكل فردي, وايضاً يمكنك ان تقاتل مع فريق وتقاتل ايضاً نفس الفريق هذا للوصول للمراحل المتقدمة في اللعبة, يمكنك ان تقوم ببناء جيشك وقبيلتك وتقوم ببناء بيتك الذي ستعود إليه, مع تربية الحيوانات واطعامها لتكبر وتتكاثر وتجهز قلعتك الحصينة.

البقاء على قيد الحياة في لعبة آرك: سرفايفل إفولفد للاندرويد Ark: Survival Evolved For Android :

لعبة الديناصورات والبقاء للأقوى تتحداك ان تصمد وتطوير جزيرتك الغامضة والمخيفة, وبداية اللعبة ستكون بمفردك ولا تمتلك اي نوع من انواع السلاح, يجب عليك ان تجمع الادوات والمواد الحرفية لبناء المأوى الذي ستعيش فيه.

والخروج لالتقاط وصيد الديناصورات الصغيرة وترويضها لتساعدك في اعمالك ومعاركك, تستطيع ان تقوم ببناء صداقات جديدة عبر الإنترنت.

العاب اندرويد بدون نت اوف لاين

وتشكيل جيش من القبائل لتستعين به في قتال الاعداء, وبناء الكثير من متارس الدفاع والحماية لصد اي هجوم من الإنسان او من الحيوانات الضخمة المفترسة فالهجوم متنوع.

يجب عليك تطوير الجزيرة التي ستعيش فيها, وتنشى لنفسك الحماية والدفاعات, ولعبة صيد الديناصورات اوف لاين تدعوك وتتحداك للصمود طويلاً, لانك ستخرج لصيد الديناصورات وقتل البعض وتربية البعض منهم وجمع أصدقاء من القبائل التي ستعثر عليها, لتستعين بهم فيما بعد لقتال هذه الحيوانات والجيوش البشرية الأخرى, فهناك قطعان من المخلوقات المفترسة في ذلك العصر الذي نزلت فيه.

مميزات لعبة آرك: سرفايفل إفولفد للاندرويد Ark: Survival Evolved For Android :

تحتوي لعبة الديناصورات آرك: سرفايفل إفولفد للاندرويد Ark: Survival Evolved For Android على اكثر من 80 نوع من المخلوقات المختلفة مع توفر الكثير من الإمكانيات لترويض وتدريب تلك الحيوانات والاستفادة منها للتكاثر والركوب والقتال, فهناك أنواع منها تاتي من الأرض وأخرى من الجو او من البحر.

مناظر طبيعية خلابه, ستعيش في جزيرة مملؤة بالحيوانات الغريبة والجميلة والطيور النادرة التي ياتيك صفيرها من كل اتجاه, إضافة للهوى العليل ولكن يجب عليك ان تستعد بؤسائل البقاء .

بناء قلعتك واسلحتك : في لعبة آرك: سرفايفل إفولفد للاندرويد Ark: Survival Evolved For Android ابحث عن اي فكرة او اي وسيلة للبقاء على قيد الحياه, ستجد افكار لصناعة الاسلحة وتجهيز الملابس والاشياء الضرورية الاخرى, ايضاً ستجد افكار لبناء ملاجىء تحميلك من الامطار والوحوش وايضاً للنوم فيها, ويمكنك تشييد القرى وحتى بناء المدن الكبيرة.

البقاء على قيد الحياه لحالك او مع اصدقاء عبر النت: يمكنك ان تخوض غمار لعبة Ark: Survival Evolved For Android مع مئات اللاعبين عبر الإنترنت ويمكنك ان تهاجمهم وتفترسهم, عن طريق الشبكة واسعة النطاق ويمكنك ان تقاتل بمفردك .

الانضمام إلى اي قبيلة : ستجد في نظام القبيلة امكانية التعاون بمشاركة الموارد معهم واستخدام نقاط الخبرة واعادة توزيع المقاتلين والاسلحة.

العاب ايفون بدون نت اوف لاين

لعبة آرك: سرفايفل إفولفد للاندرويد Ark: Survival Evolved For Android مجانية :

لعبة آرك سرفايفل اوفولفد لعبة مجانية, يمكنك اللعب فيها لجميع المراحل وتوجد منها عدة نسخ لجميع الانظمة تقريبا, ولكن تحتوي على الإعلانات التي قد تزعج البعض ويمكنك استخدام الاشتراك بشكل شهري او سنوي عن طريق Primal Pass وفكرة الاشتراك هي ازالة الإعلانات ويضيف لك مزيد من التعزيز والقوى ويساعدك على الوصول لجميع السيرفرات على الخوادم المجانية وتضاف لك اشارة بجانب اسمك بانك لاعب ذو اشتراك Primal Pass وتضاف لك امكانيات أخرى

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Ark Survival Evolved For Android

المطور

-

نظام التشغيل

يتطلب Android 7.0 والأحدث

إصدار البرنامج

25 أغسطس,2021

الترخيص

مجاني

الحجم

66 MB

النسخة

2.0.25

اللغة

English

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.