العاب اطفال بيبي توب سوفت 2022/01/18 إضافة تعليق 4.5
مجاني

لعبة الكرة الحمراء ريد بول Red Ball 4 For Android العاب ذكاء للاندرويد

الكرة الحمراء مهكرة تعتبر لعبة ريد بول احد اشهر العاب الذكاء و المغامرة للاندرويد لمحاربة الوحوش و الآلات الشريرة اخر اصدار .

وتمتلك لعبة RED BALL أسلوب جميل وسلس في اللعب و تستطيع لعبها بدون نت او حتى online و يمكنك تحميل اللعبة من موقع متجر جوجل بلاي اذا تريد فقد تم تحميلها أكثر من 2 مليون مرة .

وبطبيعة الحال نسخة لعبة ريد بول red ball على المتجر مجانية ولكن بمميزات محدودة اما اذا كنت تبحث عن لعبة ريد بول مهكرة mod فما عليك الا تحميل من موقع ميديا فاير و مواقع تهكير الالعاب .

ماهي فكرة ريد بول Red Ball :

تنزيل Red Ball 4 العاب ذكاء للأندرويد الكرات الحمر لعبة الإنذار الاخير لانقاذ كوكب الأرض كوكب الكرات الحمر عليك ان تساعد الكرات الحمرا على الدفاع عن الكوكب والقضاء على المربعات الشريره التي تهم وتجتهد لتدمير الارض عليك ان تكون فيزياءياً للقيام بالضربات القاضية للقضاء وتدمير الوحوش السود بالشكل المربع الموحش.

لعبة الكرة الحمراء

لعبة Red Ball Game 4 For Android عبارة عن لعبة الكرة للاذكياء فقط فاللعبة تساعدك على التركيز و وسرعة البديهة فعليك ان تفكر اين ستمر لكي تقوم بتدمير هذا الكائن عليك ان تساعد الكرات الحمر على المرور و التخطيط وتنفيذ الخطط لضرب العدو وتدميره فعليك صناعة الفخاخ لهزيمة الوحوش المربعة .

تثبيت لعبه الكرة الحمراء الاصلية مجانا اخر اصدار مهكرة , واحدة من اشهر الألعاب المغامرة adventure والذكاء في العالم , سيدخلك لعب هذه اللعبه عالم من الادمان فهي افضل لعبة عن طريقها ستستخدم كل الذكاء الموجود لديك , ستذكرك بـل ألعاب القديمة وتستطيع تنزيل اخر اصدار لنظام اندرويد ولا توجد اي نسخة للكمبيوتر حالياً .

Red Ball

ستنطلق بين المستويات شبيهة بالعاب الشركة الكبيرة Gameplay فان كنت من محبي Games العاب الذكاء والتفكير يمكنك ان تتميز بـ شكل او باخر باظهار موهبتك ,والابحار ضمن لعبة Red Ball لهذا قم بـ تحميل اخر اصدار من هذه اللعبة .

خلاصة القول عن لعبة الكرة الحمراء Red Ball Game هي ا اللعبة تعتبر من Hلعاب المغامرات وتحتوي على 75 مستوى كل مستوى اصعب من الاخر مع ملحمة بطولية رائعه مع معدلات فيزياء اكثر تالقاً للوصول للهدف واصابته وتظم red ball forever apk تسجيل صوتي غير طبيعي و الكثير من الخيارات ball الممتعة والرائعة والمليئة بالمغامرات .

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Red Ball For Android 1.4.21

نظام التشغيل

يتطلب Android 4.4 والأحدث

إصدار البرنامج

2022-01-18

الترخيص

مجاني

الحجم

53 MB

النسخة

1.4.21

اللغة

اللغة الإنجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.