مجاني

Asphalt 9: Legends لعبة سباق السيارات بدون انترنت للاندرويد

تحميل لعبة سباق السيارات بدون انترنت للاندرويد Asphalt 9: Legends

لعبة سباق سيارات مع الاصحاب تحدي كبير ومنافسة شرسة, من سيكون الافضل انت ام المنافسين, يجب عليك ان تجتاز الكثير من الصعاب, والطرق الضيقة والمتعرجة والمزدحمة, بل يجب عليك ان تبني مجداً في عواصم العالم التي لم تزرها من قبل, تخيل انك تقود السياراة حقيقة, فاللعبة حقيقية حقاً لان من قام بتصميمها وتطويرها فريق جيم لوفت المتميز.

Asphalt 9: Legends

الجميع يعشق ألعاب السباقات والسيارات السريعة، ربما بسبب وجود جينات تلك الألعاب الرهيبة في الحمض النووي الخاص بنا، ولهذا تجد إقبال كبير على ألعاب سباق السيارات للهواتف الذكية حيث يقضي المستخدمين ساعات من اللعب دون ملل ولهذا نقدم لكم لعبة السباقات الرائعة Asphalt 9: Legends والتي يمكن الحصول عليها مجانا لهواتف وأجهزة الأندرويد.

تابع ايضاً : Asphalt 9: Legends For iPhone لعبة سباق سيارات مع الاصدقاء للايفون

مميزات لعبة السرعة وحرق الأسفلت Asphalt 9: Legends  

Asphalt 9: Legends

وتعد Asphalt 9: Legends واحدة من أكبر ألعاب الأندرويد الموجودة على متجر جوجل بلاي وهي الأحدث في سلسلة سباق السيارات التي يعشقها الكثير، واللعبة تم تطويرها من قبل جيم لوفت ولهذا تجد رسومات رائعة وضوابط تحكم سلسة وسهلة الإستخدام، وبمجرد تشغيل اللعبة سوف تشعر بأن الأدرينالين يتدفق في عروقك لانك سوف تخوض سباقات رهيبة وخطيرة مع سيارات مشهورة وسريعة والكثير من الإنجرافات والطيران في الهواء.

يمكنك تحميل :  لعبة سباق السيارات الخطيرة Real Racing 3 للآيفون

أيضا مع لعبة Asphalt 9: Legends سوف تكون قادر على اللعب للكثير من الوقت بكل متعة ودون ملل مع أوضاع لعب كثيرة مثل الدخول في سباقات كثيرة أو مواجهة لاعبين آخرين اونلاين حيث يمكنك تحدى ومنافسة ما يصل إلى سبعة لاعبين عبر الإنترنت وهناك وضع الكارير حيث تشارك في مئات الأحداث والعديد من المواجهات لتحرق الأسفلت وتكون بطل اللعبة الذي يفوز بجميع سباقات السيارات.

تحميل لعبة سباق السيارات الرهيبة Asphalt 9: Legends

المعلومات التقنية لـ Asphalt Legends

اسم البرنامج

Asphalt Legends

المطور

-

نظام التشغيل

يتطلب نظام اندرويد 7.0 فما فوق

إصدار البرنامج

21 أغسطس,2021

الترخيص

مجاني

الحجم

12 MB

النسخة

3.0.2a

اللغة

English, French, German, Indonesian, Italian, Japanese, Korean, Portuguese, Russian, Simplified Chinese, Spanish, Thai, Traditional Chinese, Turkish

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *