اختر سيارتك وانطلق بها بالسرعة القصوى في لعبة حرق الأسفلت وسباق السيارات الرهيبة Asphalt 9: Legends والتي يمكن تنزيلها بالمجان على الآيفون وبعدها سوف تخوض تحديات ومنافسات ومهام والكثير من الإثارة والأدرينالين سوف يتدفق في العروق مع أشهر الأسماء مثل لامبورغيني وفيراري وبورش وغيرهم.

لعلك تتذكر سريعا لعبة نيد فور سبيد عندما نتحدث عن ألعاب السباقات والسيارات حيث كانت المتعة هي ما تحصل عليها عند تشغيل تلك اللعبة الرهيبة، ربما حان الوقت لتجربة لعبة تضاهيها في كل شيء مع اللعبة الرائعة سباق السيارات الأسطوري Asphalt 9: Legends والتي يمكن تنزيلها بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك لتقود أشهر السيارات العالمية.

Asphalt 9: Legends

وفي لعبة Asphalt 9: Legends سوف تقود سيارة من بين أشهر الأسماء وأقوى السيارات التي يعرفها الجميع في سباقات ومسارات صعبة وهناك تحديات كثيرة تنتظرك ويمكنك اختبار سيارتك من بين اللامبورغيني والفيراري والمرسيدي والبورش وغيرهم لذا اختر المفضلة لديك وانطلق بأقصى سرعة في شوارع المدن العالمية حيث التفحيط وحرق الأسفلت.

Asphalt 9: Legends

ابدء رحلتك في لعبة سباق السيارات Asphalt 9: Legends عبر الدخول في مهام ومنافسات كثيرة وهناك تحديات سوف تخوضها مع لاعبين آخرين عندما يكون جهازك متصلا بالإنترنت، كما أن الرسومات الرهيبة وضوابط التحكم السلسة تجعل قيادة السيارة أشبه بالحقيقة، لذا حان وقت الحصول على الكثير من التسلية مع المغامرة والإثارة في لعبة Asphalt 9: Legends والمتاحة للآيفون بالمجان.

Summary
لعلك تتذكر سريعا لعبة نيد فور سبيد عندما نتحدث عن ألعاب السباقات والسيارات حيث كانت المتعة هي ما تحصل عليها عند تشغيل تلك اللعبة الرهيبة، ربما حان الوقت لتجربة لعبة تضاهيها في كل شيء مع اللعبة الرائعة سباق السيارات الأسطوري Asphalt 9: Legends والتي يمكن تنزيلها بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك لتقود أشهر السيارات…
تحميل