مجاني

برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد Auto Call Recorder 6.18.3 for Android

برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد, سجل جميع المكالمات التي تردها, واختر منها المكالمات التي تريد حفظها, واستمع للتسجيلات في اي وقت, ويمكنك ان تضيف الملاحظات ومشاركتها مع الاخرين كما ان هناك دمج بين Google Drive™ وDropbox فهناك يمكنك حفظ المكالمات ومزامنتها في اي وقت.

برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد

برنامج اندرويد يمكنك ان تقوم بتسجيل المكالمات الواردة والصادرة من وإلى جوالك ان اردت وتناقشها بعد ذلك على مهلك او تراجعها لفهم ما دار بينكم ويمكنك ان تعملها كدليل على الشخص اذا كان هناك ما ستدعي التحفظ على دليل تطبيق Auto Call Recorder for Android حل رائع لمن يهوى تسجيل المكالمات او لمن هو في حاجة ان يقوم بسجيل هذه المكالمات .

بعض الجوالات لا يعمل عليها التطبيق او لا تعمل عليها جميع تطبيقات تسجيل المكالمات لوجود مشاكل في الجوال نفسه لكن التطبيق Auto Call Recorder رائع ولديه امكانيات رائعه وسهل الاستخدام ايضاً لجميع مستخدمي جوالات اندرويد.

عموماً يمكنك ان تحفظ مقاطع الصوت التي سجلتها للمكالمات في الذاكرة الداخلية او الخارجية او مصدر تخزين خارجي لحفاظها لوقت اطول او لمراجعتها وتخفيف الحمل على الجوال ويمكنك حفظها بصيغ مختلفه مثل WAV, AMR, 3GP .

المعلومات التقنية لـ Auto Call Recorder 6.18.3 for Android

اسم البرنامج

Auto Call Recorder 6.18.3 for Android

المطور

Appliqato

نظام التشغيل

Android 4.0 and up

إصدار البرنامج

2021-11-01

الترخيص

مجاني

الحجم

7.5 MB

النسخة

6.18.3

اللغة

لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.