يمكنك القيام بمكالمات غير محجوبة بكل سهولة من خلال تطبيق بوتيم BOTIM والمتاح للتنزيل بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف يساعدك على التواصل مع الآخرين وإجراء مكالمات ودردشات صوت وفيديو مشفرة فضلا عن مشاركة الصور والفيديوهات مع الآخرين بكل سهولة وبالمجان.

إذا كنت تفتقد لعائلتك بشدة وأنت في الغربة وترغب في التواصل معهم دون دفع الكثير من الأموال في مكالمات محمول ومكالمات أرضية فيمكنك الإعتماد على التطبيق المذهل BOTIM والذي يمكن تنزيله بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف يسمح لك التطبيق بإجراء مكالمات صوتية وفيديو مجانا دون دفع أموال على المكالمات.

BOTIM

إقرأ أيضا : سوما أسرع ماسنجر في العالم مع رسائل ومكالمات صوتية وفيديو مجانية SOMA Messenger

وتطبيق BOTIM أحد التطبيقات المجانية والتي تم تصميمها لكي يساعدك على إجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية مجانية من خلال هاتفك الأندرويد للهواتف الذكية الأخرى بجانب ارسال واستقبال رسائل نصية وكل هذا يتم بشكل مجاني شرط توفر إتصال بشبكة الإنترنت لهاتفك والهواتف الأخرى.

BOTIM

أيضا مع تطبيق BOTIM سوف تتمكن من ارسال واستقبال العديد من الملفات مع الآخرين بكل سهولة حيث يمكن تبادل ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية وغيره كما يوفر تطبيق BOTIM حماية للخصوصية عبر تشفير المكالمات الصوتية والفيديو حتى الدردشات النصية وكل هذا بالمجان عند تثبيت تطبيق BOTIM على هاتفك الأندرويد.

Summary
إذا كنت تفتقد لعائلتك بشدة وأنت في الغربة وترغب في التواصل معهم دون دفع الكثير من الأموال في مكالمات محمول ومكالمات أرضية فيمكنك الإعتماد على التطبيق المذهل BOTIM والذي يمكن تنزيله بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف يسمح لك التطبيق بإجراء مكالمات صوتية وفيديو مجانا دون دفع أموال على المكالمات. إقرأ أيضا : سوما أسرع ماسنجر…
تحميل