تحميل توتوك ToTok أفضل تطبيق مكالمات صوت وفيديو بجودة عالية وبالمجان على هواتف الأندرويد ويمكن استخدامه في الدول العربية بدلا من سكايب وواتس آب وغيرها من التطبيقات المحظورة ولا توجد مشتريات داخل التطبيق أو إعلانات مزعجة فهو مجاني بالكامل.

توتوك ToTok أفضل تطبيق مكالمات فيديو مجاني في الخليج

توتوك ToTok

توتوك هو التطبيق الذي تبحث عنه لإجرا مكالمات صوتية وفيديو عالية الجودة وبالمجان مع الآخرين من أي وخاصة بعد تفشي فيروس كورونا في كل مكان وإلزام المواطنين بالبقاء في منازلهم للحد من انتشار الفيروس التاجي، حيث يُعاني العديد من المستخدمين وخاصة المغتربين والمتواجدين في منطقة الخليج من صعوبة في التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم بسبب القيود المفروضة على بعض تطبيقات الدردشة مثل سكايب و واتس آب وغيرهما ولكن يمكن حل الأمر مع تطبيق توتوك ToTok والذي يعد من أفضل تطبيقات المحادثات والتراسل الفوري والذي يعمل بالمجان وبكل سهولة في البلدان العربية ودون أي مشاكل أو حظر.

يمكنك تجربة : تطبيق الاتصال والمكالمات المجانية لاي مكان في العالم للاندرويد WhatsCall

ما هو تطبيق توتوك ToTok للمكالمات المجانية

توتوك ToTok

تطبيق توتوك من تصميم وتطوير شركة إماراتية بهدف مساعدة العديد من المستخدمين على إجراء مكالمات صوتية وفيديو مجانية عالية الجودة أونلاين مع العائلة والأصدقاء والآخرين في دول كثيرة لا يمكن هناك استخدام تطبيقات مثل واتس اب وماسنجر حيث توجد بعض القيود المفروضة في عدد من دول الخليج والتي لا تسمح لساكنيها والمغتربين من التواصل صوت وفيديو بها ولهذا ظهر تطبيق توتوك ToTok والذي يعتبر من أفضل تطبيقات المكالمات الفيديو المجانية التي سوف تتيح لك التحدث مع عائلتك وأصدقائك بكل سهولة ومجانا.

يمكنك ايضاً تحميل: تطبيق بوتيم BOTIM لإجراء مكالمات غير محجوبة على الآيفون

ميزات تطبيق توتوك ToTok اخر اصدار 2020

توتوك ToTok

ويمنحك تطبيق توتوك ToTok القدرة على التواصل مع الآخرين من خلال رسائل نصية بجانب مكالمات صوتية وفيديو بجودة عالية ودون أي قيود وهكذا تصبح قادر على التحدث مع من تريد في أي وقت دون أي مشاكل سواء كنت في السعودية أو الإمارات وغيرها من الدول العربية ودون الحاجة للبحث وتجربة تطبيقات لا فائدة منها.

ويضم تطبيق توتوك ToTok العديد من الميزات الإضافية التي يبحث عنها كل مستخدم حيث يسمح بجانب إجراء مكالمات فيديو ورسائل نصية، عمل محادثات جماعية مع أكثر من شخص وهناك تشفير للرسائل من أجل حماية خصوصية المستخدمين فضلا عن عدم وجود اعلانات مزعجة أو عمليات شراء داخل التطبيق فهو مجاني للآيفون.

ومع توتوك ToTok لا يتعين عليك دفع أي نقود مقابل الرسائل النصية والمكالمات الصوتية والفيديو لأنها مجانية وتعتمد على الاتصال بالإنترنت، علاوة على ذلك، مع تطبيق توتوك ToTok سوف تكون قادر على عمل مكالمات جماعية فيديو عالية الدقة يشترك بها ما يصل إلى 20 شخص.

أيضا هناك مرشحات وفلاتر يمكن استخدامها أثناء مكالمات الفيديو في الوقت الحقيقي لتنعيم البشرة وإخفاء العيوب بها حتى لا تظهر أمام الآخرين ولأن هناك فرق توقيت بينك وبين عائلتك فسوف يخبرك تطبيق توتوك ToTok بالوقت لديهم حتى لا تقوم بإزعاجهم في أوقات متأخرة.

تحميل تطبيق توتوك ToTok للاندرويد
تحميل تطبيق توتوك ToTok للاندرويد

Summary
توتوك ToTok أفضل تطبيق مكالمات فيديو مجاني في الخليج توتوك هو التطبيق الذي تبحث عنه لإجرا مكالمات صوتية وفيديو عالية الجودة وبالمجان مع الآخرين من أي وخاصة بعد تفشي فيروس كورونا في كل مكان وإلزام المواطنين بالبقاء في منازلهم للحد من انتشار الفيروس التاجي، حيث يُعاني العديد من المستخدمين وخاصة المغتربين والمتواجدين في منطقة الخليج…
تحميل