مجاني

لعبة Clash of Clans 2023 للاندرويد [كلاش اوف كلانس كاملة بتاريخ اليوم]

Clash of Clans 2023 للاندرويد، لعبة استراتيجية يطلق عليها العرب صراع العشائر، يعمل كل لاعب فيها على بناء امبراطوريته او مدينته ، ويقوم بتوظيف المواطنين معه مقابل دفع لمال لهم، ومن ثم سنتطلق في معارك مباشرة مع المناطق المجاورة لك واغتنام كل ما ليديهم وتطوير جيشك وقلاعك.

تابع ايضاً : لعبة كلاش اوف كلانس للايفون

عن لعبة كلاش اوف كلانس 2023

كلاش اوف كلانس Clash of Clans والتي تعني باللغة العربية “صراع القبائل” وهي لعبة استراتيجية طورتها شركة Super Cell لتصميم الالعاب وهي فرع من شركة Helsinki ومقرها الرئيسي في فنلندا.

طبيعة كلاش اوف كلانس مهكرة بيت 16 هي البناء والتشييد والادارة والحروب، تبدأ ببناء عالمك الخاص وتقوم بعد ذلك بإدارة المهمات العسكرية من تدريب للجنود وصنع المعدات في المعامل الخاصة بك، بعدها تقوم بمهاجمة الاخرين لتحصل على الغنائم من ذهب وإكسير وإكسير الظلام.

ولا تنسى ان الاعداء يستطيعون بناء انظمة دفاعية وهجومية متكاملة، ومع هذا يمكنك التواصل معهم بنظام دردشة مدمج بداخل اللعبة، وايضاً يمكنك ان تقوم باستدعاء الدعم من الاقارب والاصدقاء.

تم إصدار لعبة Clash of Clans الحديثة في عام 2012، ومع هذا لا زالت كلاش اوف كلانس مهكرة قوية ، ومن اهم الأسباب هو العدد الكبير من اللاعبين والتحديثات ، وقد تغير الكثير في اللعبة عبر السنوات الماضية ، الا ان هدف ومضمون اللعبة لم يتغير.

تابع ايضاً:

طريقة لعب كلاش اوف كلانس للاندرويد

لعب كلاش اوف كلانس للاندرويد

تعد لعبة كلاش اوف كلانس واحدة من العاب الحروب والتخطيط والدفاع، لهذا يقوم اللاعبون بأنشاء مجتمعات يتم تسميتها العشائر، تقوم فيها بتدريب جيشك ومن ثم الهجوم على اللاعبين الاخرين لاغتنام الموارد التي يمتلكونها.

ستجد اربعه موارد في هذه اللعبة يجب عليك اغتنامها، ولكل موارد استفادة محددة مثلاً الذهب والإكسير لتقوية دفاعاتك ونشر الفخاخ التي ستحمي بها قريتك وجنودك من هجمات اللاعبين الاخرين ، وايضاً لبناء مباني جديدة وترقيتها وتوفير المزيد من القوة والحماية.

واستخدام الإكسير إضافة إلى إكسير الظلام لترقية جيشك وايضاً لصناعة وتحسين التعويذات، حيث كان في الفترة السابقة يستخدم لتدريب الجنود مجاناً ، ويمكنك شراء العمال ومعلمين البناء عن طريق الأحجار الكريمة والجواهر.

اما عن الهجمات فتستغرق كحد اقصى ثلاث دقائق لكل هجمة، وتحصل على ثلاث نجوم كمقياس عند الانتصار على الخصوم، وايضاً لا ننسى الميزات الداخلية حيث تقام بعض التحديات التدريبية والبطولات داخل القبيلة، منها الحرب العادية بين قبيلتين وتعتمد على حصاد النجوم، وحرب القبائل المكونة من سبع قبائل وايضاً يتم تحديد الفائز عن طريق عدد النجوم المكتسبة.

مميزات لعبة كلاش اوف كلانس ميديا فاير

  • لعبة مجانية.
  • ابدأ في بناء قريتك من الصفر واجعلها حصن منيع يصعب اختراقه.
  • اصنع جيشك المحارب من جميع الوحدات العسكرية المتاحة.
  • ادخل في حروب ضد لاعبين من جميع انحاء العالم.
  • كون جيش العشائر بجانب لاعبين اخرين.
  • انشى تحالفات وشارك في حروب ملحمية واكسب العناصر.
  • يمكنك بناء العديد من الوحدة المختلفة وكل وحدة لها مميزاتها الخاصة.
  • استخدم انواع كثيرة من القوات المحاربة والتعويذات وقوات الدعم والابطال الاسطوريين.
  • قاتل باستماته ودفع عن قريتك باستخدام الهاون والمدافع وتشييد الابراج الحربية والقنابل وصناعة الفخاخ وبناء الاسوار والجدران.
  • ستحتاج لفتح اقفال بعض الابطال الاسطوريين من الملك البربري والملكة رامية السهام والآمر الكبير والبطلة الملكية وغيرهم.
  • يمكنك متابعة الحلفاء والاعداء اثناء قاتلهم والاستمتاع بما يدور.
  • قم بتدريب جيشك في حروب تدريبية وتعلم التكتيكات القتالية الجديدة.
  • اجمع الموارد واحصل على غنائم اللاعبين الاخرين، لتقوم بترقية قريتك وتحويلها لحصن منيع.
  • طور ابحاثك في المختبر لتقوية التعويذات و معدات الحرب وآلات الحصار.
  • قاتل في معارك لاعب ضد لاعب.
  • خصص ابطالك وقريتك كيفما تريد.

لعبة Clash of Clans نقود ومجوهرات لا تنتهي

تحميل Clash of Clans للكمبيوتر

يوجد من لعبة كلاش اوف كلانس الحديثة اصدارين وتعمل على الهواتف المحمولة اندرويد وايفون وايباد، ولتقوم بتشغيل Clash of Clans على الكمبيوتر يجب عليك استخدام محاكي لتشغيل التطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر ، وننصحك بتنزيل Gameloop فهو تطبيق مجاني وخفيف الحجم ويفي بالغرض.

رآيي في لعبة Clash of Clans نقود ومجوهرات لا تنتهي

Clash of Clans لعبة استراتيجية ومن افضل العاب الادارة والحروب، يطلق عليها العرب اسم صراع العشائر، يمكنك بناء قريتك والعيش فيها مع جنودك الشجعان وتدريبهم وارسالهم لبعض المهمات الهجومية على معسكرات العدو.

وتأتي فكرة اللعبة عن طريق بناء هياكل وتجنيد المواطنين ودفع مرتباتهم، والدخول في معارك استراتيجية ومواجهات مباشرة لإظهار مهارتك واختبار قدرات جيشك ، وتمتلك اللعبة عشرة انواع من الوحدات والتي ستسعى لتحسينها، عن طريق انفاق الاموال عليها، وتقوم بأنشاء منظومات الدفاع المختلفة عن طريق الاسلحة المتوفرة لديك من مدافع وهاونات وغيرها، انصحك بـ تنزيل لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة اخر اصدار .

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

clach of clans 2023

المطور

Supercell

نظام التشغيل

يتطلب Android 5.0 والأحدث

إصدار البرنامج

2023-02-06

الترخيص

مجاني

الحجم

52.4 MB

النسخة

15.83.26

اللغة

اللغة العربية والإنجليزية ولغات كثيرة أخرى

التعليقات

1

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.