مجاني

لعبة 2023 Earn to Die 3 ايرن تو داي 3 للأندرويد كاملة

لعبة Earn to Die 3 كاملة، ادهس الزومبي على طول الطريق، انطلق في سيارتك الحربية في طريق مليء بجحافل الزومبي المرعبة، تجرك لعبة ايرن تو داي إلى الكثير من الإدمان والاكشن، يجب عليك ترقية سياراتك وشراء الأسلحة والطاقة، حاول ان لا تتوقف ابدا لاي سبب كان حتى تصل إلى سفينة النجاة .

تجري احداث هذه اللعبة بعد نهاية العالم، حيث ينتشر فيروس قاتل ويحول معظم البشر والحيوانات إلى زومبي مرعب، ولكن مع تطور كبير في جيناته حيث يقود السيارات والدراجات النارية ويطلق النار ويصنع المتارس.

وينتظر من تبقى من البشر على قيد الحياة ان تأتي انت كمنقذ لإنقاذهم واخراجهم إلى سفينة النجاة التي تنتظر لإجلائهم، ولعبة Earn to Die 3 من تطوير Not Doppler ، وهي مجانية مع وجود بعض عمليات الشراء والإعلانات، ومتوفرة على منصات Android و IOS ، وتأتي تحت تصنيف العاب المغامرة والاكشن لهواتف اندرويد.

عن لعبة Earn to Die 3 ميديا فاير

فكرة لعبة ايرن تو داي بحد ذاتها مرعبة ومليئة بالإثارة والترقب، فكارثة الزومبي قد انتشرت والوباء وصل لكل مكان، واصبح الزومبي اذكاء من أي وقت مضى تخيل انهم سوف يطاردونك بكل السيارات والأسلحة، يجب عليك فتح اقفال السيارات وترقية الأسلحة وشراء الوقود والأدوية لكي تتجاوز كل المراحل وتصل للمكان الذي سيتم اجلاء من تبقا من الناس.

تابع ايضاً:

اجعل سياراتك مدرعة ومدججة بالسلاح

ستبدأ لعبة Earn to Die 3 كامله، بقيادتك سيارة تقوم بدهس وإطلاق النار على كل من تجده في طريقك، يجب عليك ترقية سياراتك القديمة وتحويلها إلى آلة تحطيم متوحشة.

قم بتغيير سياراتك القديمة لأخرى حديثة وشاحنات وسيارات رياضية ، وبعدها قم بشراء الإضافات الأخرى من إطارات مدببة وبنادق واسلحة مثبته فوق السيارات ، اجعل من سياراتك سلاح فتاك لا يتوقف ابدا مهما كانت الكوارث التي تعترض طريقه.

لعبة Earn to Die 3 كاملة

اقتحم كل المواقع الموبوءة

تمر في لعبة ايرن تو داي بالعديد من المراحل ويجب عليك تجاوزها، حيث ستجد المدن المدمرة والمتهالكة، وتتجاوز الجليد المهجور والدامي والمستنقع الغامض ، ستجد اوكار الزومبي المميتة دائماً في طريقك ويحتوي كل موقع او مرحلة تمر فيها على مجموعة شيطانية جديدة من الزومبي، تمتلك قدرات وامكانيات اكثر من السابقة.

تعدد المستويات في Earn to Die 3 كاملة

يتحدث مطور اللعبة عن ان مستويات لعبة ايرن تو داي أصبحت لا نهاية لها، وتعتبر اختبار قوي لقدرتك على القيادة والتركيز واطلاق النار، بل تعتمد على تزودك بالأسلحة والسيارات القوية، لهذا حاول ان تنتصر وتجمع الكثير من النقود لشراء المميزات الجديدة.

الزومبي في الجزء 3 من ايرن تو داي

اصبح جيش الزومبي اكثر ذكاءً وتطوراً فاليوم يمتلك الأسلحة ويطلق النار ويقود السيارات وغيرها، ستوجه زومبي يقود الدراجات يجب عليك تحطيمهم لكي تصل إلى بر الأمان ، تخيل الزومبي اصبح لا يمشي اليوم يقود كل المركبات.

قتال ملحمي في نهاية العالم

Earn to Die 3

بعد ان قمت بتجربة هذه اللعبة والخوض في غمارها، وصلت لمراحل من الإدمان لا يصدق، فكلما تجاوزت مرحلة اشتقت لتجاوز الأخرى والانتقال للمرحلة الثانية، لهذا يجب عليك تنزيل لعبة Earn to Die 3 مهكرة للاندرويد.

في التعليقات اخبرنا برأيك وكم من المراحل قد تجاوز، واطلعنا على كل ما تحب ان يقرأه الاخرين عن تجربتك في ايرن تو داي الشيقة، حيث ستمتلك طائرات بدون طيار لاكتشاف الطرق والقاء الصواريخ والكثير من المتعة تنتظرك.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Earn to Die 3 1.0.3

المطور

Not Doppler

نظام التشغيل

Android 4.2 فما فوق

إصدار البرنامج

2023-01-17

الترخيص

مجاني

الحجم

74 MB

النسخة

1.0.3

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.