يمكنك تحميل التطبيق المذهل وعملاق التنظيف كلين ماستر Clean Master والمتاح مجانا لهواتف الأندرويد وسوف يعمل على تنظيف هاتفك من الملفات التي لا تحتاجها وسوف يقوم بالتخلص من التطبيقات الغير ضرورية ويقوم بتحرير الرامات وتحسين عمر البطارية وحماية الخصوصية وإزالة الفيروسات وكل شيء يمكن لتطبيق كلين ماستر عمله لحماية وتسريع هاتفك الأندرويد بالمجان.

برنامج كلين ماستر Clean Master تنظيف وتسريع هاتفك الأندرويد 2020 في أي وقت وبعد فترة من استخدام هاتفك الأندرويد سوف تجده بدأ بالتراجع في عمله ولم يعد كما كان وهذا هو حال الهواتف الذكية التي تحتاج للتجديد كل فترة أو إذا لم تكن قادرا على شراء هاتف جديد فيمكنك استخدام الحل البديل وهو تطبيق كلين ماستر والمتاح للتنزيل بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف يعمل على تحسين وتنظيف وتسريع هاتفك الأندرويد بكل سهولة. وقد ظهر البرنامج في قائمة  أفضل 5 تطبيقات بديلة لسي كلينر لتنظيف وتسريع أداء هواتف الأندرويد

ويعد برنامج كلين ماستر Clean Master عملاق التنظيف وصيانة هاتفك الأندرويد حيث يوفر ميزات من شأنها مساعدتك في تحرير مساحة الهاتف عبر التخلص من الملفات المؤقتة والغير مرغوب بها كما يمكن إزالة تثبيت التطبيقات التي لم تعد بحاجة إليها بجانب إمكانية عمل فحص سريع على ملفات الهاتف للبحث عن الفيروسات وإزالتها نهائيا من على الهاتف ومن وصولها لباقي الملفات السليمة. ويعتبر برنامج كلين ماستر احد افضل البرامج المنافسة لـ برنامج سي كلينر الشهير.

Clean Master for Android

وهناك ميزات أخرى مع تطبيق كلين ماستر Clean Master لحماية الخصوصية مثل آب لوك والتي تعمل على قفل الملفات الخاصة بك بالهاتف ومنع الوصول إليها وفي حالة إتصالك بشبكة عامة سوف يخبرك تطبيق Clean Master بمستوى الحماية بتلك الشبكة وهل هي آمنة أم لا، فضلا عن ميزة تسريع الهاتف وزيادة كفائته عبر تحرير الرامات وكل هذا سوف يعمل على تنظيف وتحسين وتسريع وزيادة كفاءة هاتفك الأندرويد بالمجان مع التطبيق الرائع Clean Master.

تحميل برنامج كلين ماستر Clean Master للاندرويد

تحميل برنامج كلين ماستر Clean Master للاندرويد
حجم البرنامج 35.3 MB
يتطلب Android 6.0+ والأحدث
الإصدار الحالي 7.4.6
مطور البرنامج Cheetah Mobile

Summary
برنامج كلين ماستر Clean Master تنظيف وتسريع هاتفك الأندرويد 2020 في أي وقت وبعد فترة من استخدام هاتفك الأندرويد سوف تجده بدأ بالتراجع في عمله ولم يعد كما كان وهذا هو حال الهواتف الذكية التي تحتاج للتجديد كل فترة أو إذا لم تكن قادرا على شراء هاتف جديد فيمكنك استخدام الحل البديل وهو تطبيق كلين…
تحميل