مجاني

تطبيق العناية بالهاتفTop Cleaner 2021

تطبيق Top Cleaner اخر اصدار 2021

هل سبق وواجهت احد المشاكل التالية؟هل بدأ جهازك بالتجميد والتأخر وأصبح أدائه بطيئًا؟ليس لديك مساحة كافية لالتقاط المزيد من الصور او تثبيت التطبيقات البطارية تستنزف بسرعة اكثر من السابق ،الجهاز يسخن وبحاجة الى وقت لتبريده تطبيق Top Cleaner هو الخيار الأمثل لتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي، وتحسين أداء الجهاز وتسريع جهاز Android الخاص بك!

Top Cleaner

الهواتف الذكية مثل أجهزة الكمبيوتر إذا تركتها بدون إهتمام وعناية سوف تشعر بأنها أصبحت بطيئة وليست سريعة بما فيه الكفاية إلى جانب الأخطاء التي سوف تعاني منها لذا تحتاج لتطبيق مثل توب كلينر Top Cleaner والذي يمكن تحميله بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف يعمل على تحسين وتسريع وتنظيف وحماية هاتفك الأندرويد بكل سهولة.

يمكنك تحميل : برنامج سي كلينر CCLEANER لتحسين وتسريع هاتفك الاندرويد

وتم تصميم وتطوير تطبيق Top Cleaner ليعمل كأداة تنظيف إحترافية من شأنها تنظيف الهاتف من الملفات الغير مرغوب بها والملفات المختبئة والمؤقتة وكافة أنواع الملفات التي لم يعد النظام بحاجة إليها يقوم التطبيق بالتخلص منها وهذا يساعد على تحسين وتسريع أداء هاتفك الأندرويد كما يحرر المساحة التخزينية للإستفادة منها في تنزي لما تريد من ألعاب وتطبيقات بدون مشكلة.

تطبيق توب كلينر Top Cleaner لتسريع هواتف الأندرويد

مميزات تطبيق Top Cleaner :

*تنظيف الملفات غير المرغوب فيه:حذف ذاكرة التخزين المؤقت، الملفات المتبقية والملفات المؤقتة لاستعادة مساحة التخزين.

* تسريع ذاكرة الوصول العشوائي:يؤدي الاستخدام المفرط لذاكرة الوصول العشوائي إلى جعل الهاتف يبدو بطيئًا. بنقرة واحدة فقط، يمكن لـ Top Cleaner تحرير ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وجعل الهاتف أخف وزنًا.

* موفر البطارية:يمكنه تحليل حالة استخدام البطارية والمساعدة على إيجاد وإيقاف تطبيقات استنزاف البطارية. سيعمل تطبيق Top Cleaner على تحسين عمر البطارية، وتمديد وحفظ طاقة البطارية لفترة أطول.

* قفل التطبيق:AppLock يمكن قفل الفيسبوك، والرسائل القصيرة، اتصالات، معرض، أو أي تطبيقات أخرى التي تختارها. حراسة خصوصيتك هو أسهل من أي وقت مضى!

* تبريد وحدة المعالجة المركزية:يفحص تطبيق Top Cleaner النظام على هاتفك المحمول بشكل مثالي، ويكتشف بذكاء التطبيقات التي ترفع درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية. برد جهازك بإيجاد وايقاف التطبيقات التي تتسبب في ارتفاع الحرارة واجعل بطاريتك تدوم اكثر!

Top Cleaner

أيضا يمكن مع تطبيق Top Cleaner تقليل استنزاف موارد الهاتف وتوفير طاقة البطارية عبر إيقاف عمل التطبيقات التي تعمل في الخلفية وتلتهم البطارية ويمكن لتطبيق توب كلينر تبريد هاتفك سريعا وبنقرة واحدة عندما تشعر بأن حرارته ارتفعت فضلا عن التخلص من تطبيقات معينة تقوم باستهلاك ذاكرة الوصول العشوائية بالهاتف وهذا يساعد على تحسين وتسريع أداء هاتفك الأندرويد بكل سهولة.

تحميل تطبيق Top Cleaner
 تحميل تطبيق تسريع وتنظيف الأندرويد Top Cleaner

المعلومات التقنية لـ Top Cleaner

اسم البرنامج

Top Cleaner

المطور

-

نظام التشغيل

Android 4.2 والأحدث

إصدار البرنامج

26 يوليو,2021

الترخيص

مجاني

الحجم

5.5 MB

النسخة

v2.2.6

اللغة

اللغة الانجليزية

You are not authorized to see this part
Please, insert a valid App IDotherwise your plugin won't work.

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *