مجاني

لعبة حرب ضد الارهاب وتحرير المدن CROSSFIRE: Warzone 10204 For Android

لعبة الحرب الاستراتيجية سيكون عليك فيها القتال ضد الارهابيين, في لعبة CROSSFIRE: Warzone ستقود منظمة عالمية شهيرة لحماية العالم من الهجمات الارهابية المتكررة يجب عليك ان تقوم بإفشال الهجمات المتتالية واستعادة المناطق التي تم احتلالها من الارهابيين فالحرب والدفاع والهجوم لا ينتهي فيجب عليك ان تبقى على قيد الحياة.

تابع ايضاً :

تجري احداث لعبة CROSSFIRE: Warzone في الوقت الحاضر فقد بدأت الحرب العالمية الجديدة لأجل احلال السلام العالمي, حيث ستخوض اقوى المعارك ضد الهجمات الارهابية المتكررة والمستمرة, وهناك مدن عالمية تم السيطرة عليها واحتلالها من قوى الارهاب الشريرة, عليك استعادتها بكل الطرق المتاحة, فالإرهاب ايضاً سيطر على ترسانة كبيرة من الاسلحة الخطيرة جداً دورك هو استعادتها او تدميرها.

تضم لعبة CROSSFIRE: Warzone العديد من الاسلحة الحديثة ذات التكنولوجيا عالية التطور, عند قيادتك للمعركة تستطيع انشاء وحدات قتالية ذات تدريب عالي وتقنيات حديثة, ايضاً ستقوم بعمل الخطط التكتيكية اثناء المعركة مباشرة, ومع كل تقدم يجب عليك ان تطور قاعدتك وتوسع الجيش وتضيف جيش جديد, ومع كل هذا ستحصل على جوائز واضافات لتقوم بتطوير قاعدتك كلها بما فيها من اسلحة وجيش ومعدات اخرى.

ستقود في المعركة 25 مقاتلاً عالي الاحترافية وستخوض معارك بأفضل تقنيات القتال وبأكثر الاسلحة التي تمتلكها الجيوش, ستقوم ايضاً في لعبة CROSSFIRE: Warzone بصناعة معدات جديدة لتقوية قدرات جيشك, وتنشى تحالفات اخرى لتوسع نفوذك في المنطقة.

لعبة CROSSFIRE: Warzone لن تتوقف عن القتال مطلقاً فانت قائد محنك وبطل همام، يجب عليك استرداد كل المدن التي تم احتلالها من قبل العصابات الشريرة والارهابية، قاتل مع اصدقائك في حرب لا نهائية وكن الافضل كعادتك

المعلومات التقنية لـ CROSSFIRE: Warzone 10204 For Android

اسم البرنامج

CROSSFIRE: Warzone 10204 For Android

المطور

JOYCITY Corp.

نظام التشغيل

Android 4.4 and up

إصدار البرنامج

2021-11-01

الترخيص

مجاني

الحجم

422.5 MB

النسخة

10204

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *