توب سوفت 2021/11/01 إضافة تعليق 4.5
مجاني

لعبة حرب للايفون ضد الارهاب والعصابات CROSSFIRE: Warzone 10204(204) For iPhone

اقتحام معسكرات الإرهاب وتحرير المدن هو هدفك في خوض هذه الحرب الشرسة لعبة CROSSFIRE: Warzone مزيد من الاكشن والقتال والتحدي, تقدم لك اللعبة جيش كبير تحت تصرفك تديره ولديك 25 مقاتل من افضل المقاتلين شركاءك في المعارك التي ستقوم بها, الإرهاب انتشر و دمر الكثير من مناطق العالم بل واحتل الكثير من المدن الشهيرة حول العالم, ناهيك عن امتلاكه الكثير من الأسلحة النووية والمغنطيسية والأسلحة الأخرى العالية التدمير والتي يجب عليك التخلص منها وسحبها منهم.

تجري احداث لعبة CROSSFIRE: Warzone في الوقت الحاضر فقد بدأت الحرب العالمية الجديدة لأجل احلال السلام العالمي, حيث ستخوض اقوى المعارك ضد الهجمات الارهابية المتكررة والمستمرة, وهناك مدن عالمية تم السيطرة عليها واحتلالها من قوى الارهاب الشريرة, عليك استعادتها بكل الطرق المتاحة, فالإرهاب ايضاً سيطر على ترسانة كبيرة من الاسلحة الخطيرة جداً دورك هو استعادتها او تدميرها.
لعبة CROSSFIRE: Warzone من الألعاب الحديثة والتي لاقت الكثير من الشهرة, قائد هذه المعركة انت وسيكون لك الكثير من الصلاحيات في السيطرة على مجريات واحداث الحرب, فانت بطبيعة الحال قائد عظيم ستقوم بدراسة المنطقة وعمل الخطط التكتيكية التي ستجعلك ذلك القائد الذي حقق السلام في العالم, سيكون عليك ايضاً انقاذ العالم واعادته إلى منظومة السلم والسلام, بالتخلص من الإرهاب وهذه الخلايا الإرهابية التي تهدف بشكل قوي للسيطرة على العالم وإعادته للزمن القديم بتدميرها كل جميل في هذا العالم المتطور والحديث.

لعبة CROSSFIRE: Warzone من اكثر الألعاب تطوراً وجودة, حيث ستقدم لك الأسلحة وكأنها حقيقية والحركة ايضاً ستكون شبه واقعية, لديك قدرات لأنشاء جيش كبير وتدريب الجنود على الأسلحة العالية التقنية, تقدم لك اللعبة إمكانيات لتطوير ترسانتك من الأسلحة والجنود وتطوير وتحديث قاعدتك التي تمتلكها بما تحويه من جنود واسلحة و مباني و معدات أخرى مختلفة.

CROSSFIRE: Warzone

لديك فرقة أساسية من المقاتلين تضم 25 مقاتلاً تثق فيهم جداً لامتلاكم الكثير من الخبرات القتالية وايضاً الخبرات في اجادة جميع الأسلحة من المسدس إلى الطائرات وقاذفات اللهب والقنابل والدبابات, ليس هذا فقط فلديك قدرة ايضاً لتطوير الأسلحة وتطوير الجيش والقيام بعمل تحالفات أخرى بها توسع نفوذ سيطرتك.

لعبة CROSSFIRE: Warzone مزيد من الاكشن ستحصل عليه في كل مرحله تنتقل إليها, ستقوم بحرب شرسة لاستعادة المدن المحتلة وستقوم بجهد خرافي للقضاء على الإرهاب وإقامة عالم جديد خالي من الرعب و القتل والدمار ابدأ اللعب.

المعلومات التقنية لـ CROSSFIRE: Warzone For iPhone 10204(204)

اسم البرنامج

CROSSFIRE: Warzone For iPhone 10204(204)

المطور

JOYCITY Corp

نظام التشغيل

iPhone/iPad iOS 10.0 or later.

إصدار البرنامج

2021-11-01

الترخيص

مجاني

الحجم

749.4 MB

النسخة

10204(204)

اللغة

English, French, German, Indonesian, Italian, Japanese, Korean, Portuguese, Russian, Simplified Chinese, Spanish, Thai, Traditional Chinese, Turkish, Vietnamese

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *