هل تحب رياضة سباق السيارات؟ هل يجذبك مشهد المطاردات بالسيارات في الأفلام، هل تبحث عن الإثارة والسرعة وترغب في قيادة سيارات مشهورة وقوية، يمكنك أن تقود ما تريد من سيارات في لعبة محاكاة السيارات السريعة Extreme Car Driving Simulator والتي توفر بيئة لعب ثلاثية الأبعاد ويمكن تحميلها مجانا لهواتف الأندرويد.

هل شاهدت سلسلة أفلام السرعة والمطاردات فاست أند فيوريس وتمنيت لو كنت أحد أبطال هذه السلسلة لكي تستطيع استخدام مهاراتك المميزة في قيادة السيارات والهروب من الشرطة والفوز على متسابقين آخرين في سباقات خطيرة، يبدو أن حلمك سوف يتحقق مع لعبة محاكاة قيادة السيارات والسباقات Extreme Car Driving Simulator والتي تعمل على هواتف الذكية ويمكن تنزيلها مجانا للأندرويد.

screen-2

ولعبة Extreme Car Driving Simulator توفر بيئة لعب ثلاثية الأبعاد وتتيح للمستخدم محاكاة قيادة اشهر وأسرع السيارات المعروفة بالعالم،يمكنك اختبار مهاراتك في القيادة والإنطلاق في عالم مفتوح وهو المدينة التي تستطيع استكشافها وتحدي الآخرين والفوز بالسباقات وتجنب سيارات الشرطة التي تنتشر في كل أنحاء المدينة وتبحث عن من يجلبون المتاعب في الشوارع وتقوم بإيقافهم لذا لا تجذب انتباههم.

screen-3

يمكنك الشعور بأنك داخل سيارة حقيقية معبأة بكل شيء حيث تستطيع استخدام المكابح وفرامل اليد لكي تقوم بالإنحرافات سريعا دون الحاجة لتقليل سرعة سيارتك وبهذا تتخطي السيارات الأخرى وتتقدم عليك وبالطبع تهرب من سيارات الشرطة عندما تطاردك، يمكنك استخدام كاميرات مختلفة أثناء القيادة حيث توفر اللعبة العديد من الأوضاع والكاميرات التي تتيح لك القيادة بشكل مريح وواضح.

screen-4

توفر لعبة Extreme Car Driving Simulator العديد من المهام والتحديات والسباقات الرهيبة والتي تعمل مع ميكانيكا وفيزياء دقيقة تجعلك تستخدم مهاراتك كما لو كنت في العالم الحقيقي لكي تفوز على الجميع وتسيطر على شوارع المدينة وتتقن عملية الهروب من سيارات الشرطة وتسجل أرقام قياسية في الانطلاق والسرعة ولكن احذر من أن تتحطم سيارتك أو يتم محاصرتك من قبل الشرطة ولا تنسى حفظ اللعبة للعودة لها مرة أخرى عبر نقاط التفتيش.

Summary
هل شاهدت سلسلة أفلام السرعة والمطاردات فاست أند فيوريس وتمنيت لو كنت أحد أبطال هذه السلسلة لكي تستطيع استخدام مهاراتك المميزة في قيادة السيارات والهروب من الشرطة والفوز على متسابقين آخرين في سباقات خطيرة، يبدو أن حلمك سوف يتحقق مع لعبة محاكاة قيادة السيارات والسباقات Extreme Car Driving Simulator والتي تعمل على هواتف الذكية ويمكن…
تحميل