انطلق بسيارتك وتحرك في شوارع المدينة واحذر من الأرتطام بالسيارات الاخرى التي تسير بجانبك في اللعبة المسلية Dr. Driving والتي يمكن تنزيلها مجانا على هاتفك الاندرويد وتوفر لك الكثير من المهام المتدرجة في الصعوبة مع ضوابط تحكم سلسة ورسومات عالية والكثير من الإثارة عند تجربتها على هاتفك الاندرويد.

إذا كنت تبحث عن لعبة قيادة سيارات مختلفة عن ألعاب السباقات الاخرى فيمكنك تجربة لعبة Dr. Driving والمتاحة للتحميل بالمجان على هاتفك الأندرويد واللعبة لا تعتمد على السرعة بل عليك استخدام مهاراتك في الالتفات والدوران والقيادة بحرص وإحترافية في المدينة وبين السيارات التي تجدها في كل مكان بأي طريق تتحرك عليه.
maxresdefault (1)

وفي لعبة Dr. Driving سوف تجد العديد من المستويات المتدرجة في الصعوبة والمهام المختلفة في كل مرحلة فهناك مهمة سوف تحتاج بها أن تركن السيارة الخاصة بك في منطقة معينة ومهمة أخرى سوف تطلب منك أن تصل لنقطة معينة وتقوم بإيقاف السيارة هناك ولا بد أن تعرف بأن الهدف في تلك المهمات هو القيادة بحذر وليس الانطلاق بسرعة كبيرة.
maxresdefault (2)

أيضا أثناء التحرك في شوارع المدينة احذار الارتطام بالسيارات الأخرى ويمكنك في لعبة Dr. Driving الحصول على الذهب بعد كل مرحلة تقوم بإنهائها لكي تستخدم تلك النقود في شراء سيارات أفضل وأقوى في الإمكانيات والقدرات وكل هذا تجده مع اللعبة المسلية والرهيبة Dr. Driving والتي يمكن تحميلها مجانا على هاتفك الأندرويد لتقود سيارتك في المدينة مع ضوابط تحكم سلسة ورسوم عالية الجودة.

Summary
إذا كنت تبحث عن لعبة قيادة سيارات مختلفة عن ألعاب السباقات الاخرى فيمكنك تجربة لعبة Dr. Driving والمتاحة للتحميل بالمجان على هاتفك الأندرويد واللعبة لا تعتمد على السرعة بل عليك استخدام مهاراتك في الالتفات والدوران والقيادة بحرص وإحترافية في المدينة وبين السيارات التي تجدها في كل مكان بأي طريق تتحرك عليه. وفي لعبة Dr. Driving…
تحميل